ماكغريغور نادم على الإساءة لحبيب نورماغوميدوف!

المقاتل ماكغريغور يستعدّ لنزاله المقبل في عرض "UFC246"، ويتحدّث عن مواجهته أمام حبيب نورماغوميدوف عام 2018.

  • خسر كونور من حبيب في المواجهة الأخيرة بينهما

أبدى المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور لاعب إتحاد الفنون القتالية المختلطة "UFC" ندمه حول الإساءات التي وجهها للمقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل الوزن الخفيف في الإتحاد، وتحدثّ الإيرلندي أيضاً حول استعداده لنزاله المقبل بعد غيابه عن الحلبة لفترة من الزمن.  

وفي مقابلة أجراها ماكغريغور مع شبكة "ESPN" سُئل من قبل مقدم البرنامج الصحفي آرييل هلواني ما إذا كان نادماً على توجيهه ألفاظاً لاذعة إلى حبيب تتعلق بعائلته ودينه ووطنه، ليكون جاوب كونور "نعم".

وتابع كونور "ليست كلماتي فقط هي ما تسببت في ذلك الاحتقان بل الأفعال أيضاً أدت لذلك، الأشياء التي أدت لبناء القتال مثل ما حدث مع أرتيم لوبوف. وأشياء أخرى لم تظهر للإعلام وأصبح الوضع شخصي جداً جداً" مضيفاً "نعم هناك بعض الأشياء التي قلتها بالغت فيها لكن حدث ما حدث وهذه في النهاية هي رياضة".

  • شروط حبيب لمواجهة كونور الفوز بعشر مواجهاتٍ متتالية

وكان كونور قد خسر من حبيب في تلك المواجهة بعد أن أجبره الأخير على الاستسلام بتنفيذ حركة إخضاع ضده، حيث تواجها في عرض "UFC229" الذي أقيم في تشرين الأول/أكتوبر 2018، ورغم مرور الوقت على تلك المواجهة إلى أن الحديث عنها مازال مستمراً حتى اليوم.

وبرّر كونور خسارته من حبيب في تلك الليلة، وقال كونور إن جسمه كان ممتلئاً بالسموم بسبب إدمانه على شرب الكحول قبل المواجهة التي خاضها أمام حبيب، مشيراً إلى أنه لم يتدرب بشكل جيد قبل النزال، وأكد أنه يعترف بهذه الأخطاء ويقولها بشكل علني وأنه عمل معالجة الأمر.

ووجه سؤالٌ لماكغريغور عن سبب رفض حبيب مواجهته والشروط التي وضعها الأخير لإعادة النزال مرة أخرى، ليرد "إنه الخوف. الخوف، هو لا يريد هذا القتال"، كما تحدث عن شروط حبيب وهي أن يفوز كونور بعشر مواجهاتٍ متتالية من أجل أن يواجهه من جديد.

ويستعد المقاتل الإيرلندي لمواجهةٍ قوية ومثيرة في عرض "UFC246" فَجر يوم الأحد المقبل 19 كانون الثاني/يناير الحالي، حيث يعود كونور بعد غياب ليقاتل داخل قفص "الأوكتاغون" أمام المقاتل دونالد سيروني في نزالٍ تترقبه جماهير فنون القتال المختلط.