زيدان: غورديولا أفضل مدرب في العالم!

زيدان يتحدث قبل المباراة التي تجمع الريال بالسيتي ويكرر ثنائه على غوارديولا.

  • زيدان وغورديولا في كأس الأبطال في الولايات المتحدة (أرشيف)

كرر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، ثنائه على بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قائلا عنه "لقد أظهر دائما أنه أفضل مدرب في العالم"، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الريال ومانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة المقرر إقامتها، غداً الأربعاء "لقد أظهر دائماً أنه الأفضل، أولاً في برشلونة، ثم في بايرن، والآن في مانشستر سيتي. هذا رأيي. هناك أشخاص يعتقدون أن مدرب آخر هو الأفضل؛ هناك الكثير من المدربين ولكن بالنسبة لي، هو الأفضل".

وأضاف "الحقيقة هي أنها مباراة بين ريال مدريد والسيتي فقط، وليست بين غوارديولا وزيدان. من الوارد الحديث عن ذلك، ولكن في النهاية، إنها مباراة رائعة يرغب الجمهور في مشاهدتها. نحن سعداء لأننا نريد دائماً خوض مثل هذه المباريات وعلى استعداد لتقديم مباراة قوية".

وتحدث المدرب الفرنسي عن الوقت الذي قضاه بصحبة غوارديولا أثناء توليه القيادة الفنية لبايرن ميونخ، عندما كان يقوم بقضاء فترات معايشة مع المديرين الفنيين المرموقين قبل انخراطه في مهنة التدريب، قائلاً "لقد أسدى لي الكثير من النصائح ودارت بيننا العديد من المحادثات. لقد كان أميناً للغاية في اليومين اللذين قضيناهما هناك".

واختتم تصريحاته "لسنا قلقين أو خائفين من مواجهة غوارديولا، لقد أمضيت بضعة أيام معه عندما كان في بايرن، وتحدثنا عن التمرينات وكيفية إدارة الفرق، وكان صادقاً للغاية ومنفتحاً، وتعلمت منه الكثير".