ألمانيا تهيمن على الجوائز الفردية

ألمانيا تفرض سيطرتها على جوائز بطولة كأس القارات لكرة القدم في روسيا وذلك بعد تتويجها باللقب للمرة الأولى في تاريخها بتغلبها في المباراة النهائية مساء الأحد على تشيلي على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورغ.

دراكسلر أفضل لاعب (أ ف ب)
دراكسلر أفضل لاعب (أ ف ب)

فرضت ألمانيا سيطرتها على جوائز بطولة كأس القارات لكرة القدم في روسيا وذلك بعد تتويجها باللقب للمرة الأولى في تاريخها بتغلبها في المباراة النهائية مساء الأحد على تشيلي على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورغ.
واختير نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد "المانشافت"، جوليان دراكسلر، أفضل لاعب في البطولة فيما توج تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ الألماني، بالحذاء الذهبي كهداف للبطولة بعدما سجل ثلاثة أهداف وهو نفس رصيده زميليه في المنتخب ليون غوريتسكا ولارس شتيندل، إلا أنه يتفوق بصناعة هدفين أيضاً.

بينما توج التشيلي كلاوديو برافو بلقب أفضل حارس في البطولة بعد أدائه الرائع، لاسيما في مباراة نصف النهائي أمام البرتغال وتصديه لثلاث ركلات ترجيح.

وفيما يتعلق بالمباراة النهائية اليوم، اختير مارك-أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة والمنتخب الألماني، أفضل لاعب في المباراة بتصدياته الحاسمة التي حافظت على حظوظ فريقه في الفوز باللقب لأول مرة.