برشلونة يختار حارسه في حال رحيل تير شتيغن

برشلونة يستقر على بدء مفاوضات مع تيبو كورتوا حارس مرمى تشلسي لخلافة مارك - أندريه تير شتيغن الحارس الثاني للفريق اذا ما قرر الأخير الرحيل.

مارك - أندريه تير شتيغن
مارك - أندريه تير شتيغن

استقر برشلونة الإسباني على بدء مفاوضات مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشلسي الإنكليزي لخلافة الألماني مارك - أندريه تير شتيغن الحارس الثاني للفريق اذا ما قرر الأخير الرحيل.


وكان تير شتيغن الذي يلعب أساسياً في دوري الأبطال وكأس الملك فقط قال أخيراً: "أرغب في القيام بالخطوة التالية واللعب بصورة أكثر لأن الوضع كالتالي: اذا لم تتغير الأمور، سنضطر للجلوس والتحدث بكل تأكيد" مع مسؤولي النادي.


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه على الرغم من أن عرين الفريق محمي بصورة جيدة في وجود التشيلي كلاوديو برافو الحارس الأساسي في "الليغا"، إلا أن وصوله لـ 33 عاماً لا يجعله رهاناً مناسباً في المستقبل.


وأشارت الصحيفة إلى أن تير شتيغن لديه بالفعل عروض من أندية أخرى ولكن المشكلة تتمثل في أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 80 مليون يورو، لذا فإن مسألة رحيله لا بد أن تشهد تنازلات.


ومن ضمن الخيارات التي ربما يلجأ برشلونة إليها لحل الأزمة فكرة إعارته ليتمكن من لعب دقائق أكثر.


وبالنسبة لمسألة كورتوا، أشارت "ماركا" إلى أن البلجيكي لن يمانع كثيراً في ترك تشلسي والعودة لليغا، حيث أن النادي الكاتالوني كان جس نبضه بخصوص الأمر منذ عامين ولم يبد أي رفض.