ساوثغيت المحبَط: افتقدنا الخبرة

مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت يُبدي شعوره بالألم والإحباط للخسارة أمام كرواتيا مساء الأربعاء في نصف نهائي مونديال روسيا بهدفين لواحد.

ساوثغيت بعد انتهاء المباراة (أ ف ب)

أبدى مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت شعوره بالألم والإحباط للخسارة أمام كرواتيا مساء الأربعاء في نصف نهائي مونديال روسيا بهدفين لواحد.
وقال ساوثغيت خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الشعور بإحباط الخسارة أمر مؤلم للغاية".
ورأى صاحب الـ47 عاماً أن افتقاد لاعبيه للخبرة هو ما أثّر عليهم، لاسيما بعد الهدف المبكر الذي سجلوه بعد 5 دقائق من صافرة البداية.
وأوضح: "عانينا من الضغوط بطريقة لا إرادية. لعبنا بشكل طيّب للغاية في الشوط الأول، وامتلكنا الكرة. كان يجب علينا تسجيل الهدف الثاني في تلك اللحظة. وفي الشوط الثاني، تغيّرت الأمور، أعتقد بسبب نقص الخبرة لدينا".
بينما أثنى المدرب الإنكليزي على كرواتيا التي تمتلك "لاعبين ممتازين يمكنهم صناعة الفارق في المواقف الفردية"، ولديهم "خبرة كبيرة".
وأشار: "هذه هي المرة الثالثة (توالياً) التي تلعب فيها كرواتيا مباراة من 120 دقيقة، وتفوز بها، وهذا يعكس قوة الإرادة لدى لاعبيها".
إلا أنه أعرب في الوقت ذاته عن شعوره بـ"الفخر الكبير" بلاعبيه، مذكّراً بأنه "منذ 6 أشهر لم تكن الجماهير تؤمن في قدرتنا بالوصول لنصف النهائي".
وأتم: "لقد اكتسبنا شخصية الفوز، ونريد أن نستمر في التواجد بهذه المرحلة، وفي النهائي. جئنا من بعيد، والجماهير أظهرت أنها فخورة بنا".


 
}