مباراة دولية ودية بين فلسطين والعراق في رام الله

منتخب العراق يلعب مباراة دولية ودية أمام نظيره الفلسطيني، في الرابع من آب/ أغسطس المقبل، في مدينة رام الله في أول زيارة لمنتخب "أسود الرافدين" إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

تأتي المباراة في إطار دعوة من اتحاد الكرة الفلسطيني لنظيره العراقي
تأتي المباراة في إطار دعوة من اتحاد الكرة الفلسطيني لنظيره العراقي

يلعب منتخب العراق مباراة دولية ودية أمام نظيره الفلسطيني، في الرابع من آب/ أغسطس المقبل، في مدينة رام الله في أول زيارة لمنتخب "أسود الرافدين" إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال المدير الإداري للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس في اتصال مع وكالة "فرانس برس": "سيغادر المنتخب صباح بعد غد الاربعاء إلى العاصمة الأردنية عمان وسيتوجه فوراً إلى مدينة رام الله برفقة وفد من السفارة الفلسطينية هناك".

وأضاف كوركيس: "الجانب الفلسطيني في الأردن أنجز كل إجراءات الحصول على سمات الدخول  للوفد العراقي وسيرافقنا من عمان إلى مدينة رام الله وسنعود بعد المباراة بيوم واحد".

وأوضح المدير الإداري للمنتخب العراقي: "المباراة الودية تأتي في إطار دعوة تلقيناها من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واستجبنا لهذه الدعوة لأن المنتخب الفلسطيني سبق أن زار العراق وخاض أكثر من مباراة ودية مع المنتخب العراقي في إطار مساندة ملف العراق في رفع الحظر عن ملاعبه".

والتقى المنتخبان العراقي والفلسطيني في الثامن من أيار/ مايو الماضي في ملعب البصرة الدولي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.