سان جيرمان يعزّز صدارته

باريس سان جيرمان يحقّق فوزاً صعباً بنتيجة 1-0 على نانت بفضل هدف كيليان مبابي في المرحلة الـ 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

  • سجّل مبابي هدف الفوز لسان جيرمان (أ ف ب)

حقّق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً بنتيجة 1-0 على نانت بفضل هدف كيليان مبابي في المرحلة الـ 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واحتفل مبابي بعيد ميلاده العشرين يوم الخميس الماضي قبل أن يسجل هدفه الـ 13 في الدوري هذا الموسم عندما تابع ركلة ركنية غيّرت اتجاهها من زميله الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الشوط الثاني.

وفاز بطل فرنسا في أول 14 مباراة بالدوري قبل أن يتعادل مرتين متتاليتين لكن بعد هذا الفوز عزّز تصدره للدوري بفارق 13 نقطة.

وخسر ليل صاحب المركز الثاني بعدما فرّط في تقدمه على تولوز.

وسجل رافايل لياو هدف تقدم ليل بعد مرور 17 دقيقة لكن ماكس-آلان غرادل سجل هدفين من ركلتي جزاء في الشوط الثاني ليحقق تولوز فوزه الثاني فقط في 13 مباراة بالدوري ويتفوّق 2-1.

كما تعثّر أولمبيك ليون صاحب المركز الثالث ومونبيليه رابع الترتيب بتعادلهما 1-1 إذ تقدم القائد نبيل فقير لليون وتعادل روبن أغويلار قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ولدى سان جيرمان 47 نقطة في الصدارة ويملك مباراتين مؤجّلتين ويتقدّم بفارق 13 نقطة على ليل و15 نقطة على ليون و17 نقطة على مونبيليه.