منتخب سوريا يستعدّ لبطولة غرب آسيا في دمشق

منتخب سوريا لكرة القدم يستهلّ معسكره التدريبي المغلق في ملعب الفيحاء في دمشق استعداداً لبطولة غرب آسيا التي ستنطلق يوم 30 تموز/ يوليو المقبل في العراق.

من تدريبات المنتخب السوري
من تدريبات المنتخب السوري

استهلّ منتخب سوريا لكرة القدم معسكره التدريبي المغلق في ملعب الفيحاء في دمشق استعداداً لبطولة غرب آسيا التي ستنطلق يوم 30 تموز/ يوليو المقبل في العراق.

وبدأ المنتخب السوري معسكره عبر حصة تدريبية مساء أمس بإشراف المدير الفني فجر إبراهيم إلى جانب جهازه الفني المساعد وبالتزام من اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وخالد إبراهيم وأحمد أشقر وتامر حاج محمد وخالد مبيض ومحمد فارس أرناؤوط ومحمد الأحمد ومحمد مرمور وخالد كردغلي وورد سلامة وعبد الله الشامي ومحمد الواكد ومارديك مردكيان وعمرو جنيات ومؤيد العجان.

ويلتحق بالمعسكر اليوم الخميس كل من اللاعبين أحمد الصالح ومحمد عنز وزاهر الميداني وفراس الخطيب في حين ينضم باقي اللاعبين المدعوين لبعثة المنتخب في مدينة كربلاء العراقية التي ستقام على استادها مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا .

ويواصل المنتخب تدريباته اليوم وفق الخطة المعدة حتى تاريخ السفر إلى العراق والمقرر الأحد المقبل.

ووضعت قرعة البطولة "نسور قاسيون" في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين ولبنان واليمن، بينما ضمّت المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في أربيل منتخبات الكويت والأردن والبحرين والسعودية على أن يتأهل صاحبا المركز الأول في كلا المجموعتين للمباراة النهائية التي ستقام في الرابع عشر من الشهر المقبل على استاد كربلاء الدولي.