أخبار - تكنولوجيا

الصين تختبر طائرة دون طيار ستكون مسلحة ومزودة بكاميرات مراقبة، تمكنّها من القيام بمهام الاستطلاع والقتال.

مصر تطلق أول قمر صناعي في مجال الاتصالات، ومسؤولون يعتبرون أن هذه الخطوة تستهدف تحسين البنية الأساسية للاتصالات وخدمات الانترنت.

دعى مؤسس "تيليغرام" بافيل دوروف متابعيه إلى حذف تطبيق التراسل "واتساب" الذي يفشل دائماً في حماية رسائل المستخدمين.

شركة تويتر تعتزم إطلاق خاصية تمكن المستخدم من حجب تعليقات معينة على تغريداته، بهدف إعطاء المستخدمين قدرة أكبر على التحكم بمحادثاتهم على الموقع.

الحكومة الأميركية تسمح لـ"مايكروسوفت" بتزويد شركة "هواوي" الصينية بأنظمة تشغيل الأولى بعد إعطاء الأخيرة مهلة 3 أشهر إضافية للعمل بشكل مؤقت مع بعض الشركات.

وصل تطور أجهزة الهواتف الذكية إلى مرحلة تصميم وتصنيع جهازين ذكيين مع شاشة لمس قابلة للطيّ، طرحتهما كل من شركة "سامسونغ" و"موتورلا" مؤخراً في الأسواق.

تتعدد استخدامات المسيّرات من دون طيار، ومن بين ميزاتها الاستفادة من استخدمها لإيصال المعونات الطبية والغذاء للأشخاص المتضررين من الكوارث الطبيعية.

لو تحطّم هاتفك النقّال... ربما ستعيش حالة أحباط، لكن هل تعرف أنه كنز للمعادن الثمينة؟!

شركة "هواوي" الصينية تقدم لموظيفها جوائز مادية عربون تقدير لوقوفهم معها في مواجهة الضغوط الأميركية.

تبدو خدمة البث الجديدة "آبل تي في بلاس"، في الظاهر، صفقة مربحة من شركة "آبل" لكنها واقعًا المنصة الأغلى.

شركة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تطرح شعارًا جديدًا لها للتمييز بينها وبين علامات تطبيقاتها، وستبدأ باستخدام العلامة التجارية الجديدة خلال الأسابيع المقبلة.

أهلاً وسهلاً بكم مُستمعينا عبر أثير إذاعة...هالة الأثير المزدوج... الشفاء عبر الأثير... أثير الكراهيةً... أثير الحب... الجسم الأثيري... جلب الزواج والحبيب عبر الأثير...

تايلاند والفليبين تتجاهلان التحذيرات الأميركية من "هواوي" وتتعاونان معها للاستفادة من إطلاق خدمات "5 جي" في دول جنوب شرق آسيا، ومسؤول في وزارة الاتصالات الصّينية يشير إلى أن بلاده وأميركا منخرطتان حاليًا في حرب تجارية.

دول المنطقة العربية والشرق الأوسط ومعظم قارات أوروبا وإفريقيا والأميركيتين على موعد مع عبور كوكب عطارد في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

"واتساب" تدّعي على شركة "إن إس أو" الإسرائيلية لإنشاء برنامج تسلل يسمح بوصول العملاء إلى هواتف 1400 مستخدم في أكثر من 20 دولة من بينها الإمارات والبحرين.

المزيد