صحافة - مقالات مترجمة

قد تقوم القوات المسلحة السورية بشن هجوم على دير الزور والحسكة، في حال قرر ترامب مرة أخرى سحب القوات الأميركية من منطقة النزاع المحتمل.

عملاق التكنولوجيا "غوغل" يقول إن الوصول إلى السجلات الطبية الخاصة من خلال التعامل مع شركة "أسنشين" Ascension هو "ممارسة معتادة". أنتوني كوثبيرتون

حذر كبار مسؤولي الأمن الإسرائيليين من أن "إسرائيل" تواجه عاصفة إيرانية تقترب من حدودها. لكن من هم هؤلاء الرجال الذين يقفون وراء العاصفة؟ وماذا فعلت "إسرائيل" لإيقافهم؟

إن الأثر المالي والاقتصادي لعمليات التسريح التي تؤثر على مئات الآلاف من الموظفين والطلاب ستكون لها تبعاتها.

سوف تعتاد على ذلك، لأن النفوذ الروسي يقترب من منطقة قريبة منك.

حددت رسالة ترامب الشروط الأميركية لحل الأزمة المتعلقة بالصواريخ الروسية الصنع قبل اجتماع البيت الأبيض.

تظهر الجداول التي وضعتها مراكز التفكير المحافظة أن الليبرالية الجديدة تدور حول القوة الاقتصادية وليس حول الديمقراطية.

يصف الكتاب كبار المسؤولين الأميركيين الذين يستيقظون في الصباح "في حالة من الذعر التام" بسبب التصريحات المرعبة التي غرّدها ترامب على "تويتر".

يأمل كثيرون أن تؤدي الاحتجاجات إلى إصلاحات في نظام قانوني يشعر الكثيرون أنه يتيح ثقافة تمييز ضد المرأة في لبنان.

يرى تقرير المعهد أن النفوذ الإقليمي لإيران شكّل مصدر قلق دائم للولايات المتحدة وحلفائها. لكن الاضطرابات الأخيرة المناهضة للحكومتين في العراق ولبنان قد هددت نفوذ طهران.

يحض "داعش" أتباعه على إشعال الحرائق في غابات أميركا وأوروبا لأنها "موجعة لهم".

قال كبير الدبلوماسيين الأميركيين في أوكرانيا، والذي سيكون أول شاهد في جلسات الاستماع في مجلس النواب، للمحققين إن رودولف جولياني هو الذي حرض على حملة الضغط في أوكرانيا.

بدلاً من مضاعفة دعمها للقوات المسلحة اللبنانية الأمر الذي من شأنه أن يعزز مؤسسات الدولة اللبنانية ويزيد من الضغط على حزب الله، فعل البيت الأبيض عكس ذلك بتجميد أكثر من 100 مليون دولار من المساعدات العسكرية.

يظل الاقتصاد الإيراني على حاله لأنه متنوع، وهي سمة تغفل عنها واشنطن غالباً. وقد تمكنت قطاعات الصناعة والزراعة والخدمات غير النفطية من تخفيف آثار انهيار عائدات النفط نتيجة العقوبات.

تواجه الأسر التي تنتهك سياسة الطفلين غرامات محسوبة وفقاً لمتوسط ​​الدخل في المدينة وعدد أطفال الأسرة.

المزيد