ترامب رافعاً الانجيل قرب كنيسة سانت جونز في واشنطن يوم 1 حزيران/يونيو 2020 (أ.ف.ب)

ترامب المناسب لتفكيك أميركا

هذا الحراك وهذه الاضطرابات لا تشبه ما سبقها من اضطرابات، فقد اختلط العنصري بالطبقي والعرقي والعقائدي، ليرسم مشهدية من نار.

الواقع الآن أننا نعيش زمناً إسرائيلياً في كثير من الساحات العربية والدولية

التطبيع وصفقة القرن.. فرصة ترامب ونتنياهو

بفعل الفشل الذي تعاني منه الإدارة الأميركية محلياً وعالمياً، وفي مواجهة فيروس كورونا، ومع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأميركية، فإن الورقة الوحيدة أمامها تبقى "إسرائيل" واللوبي الصهيوني.

برلمان اونتاريو (أ ف ب - أرشيف)

قد يستخدم ضد المنتقدين.. برلمان أونتاريو يناقش "معاداة السامية"

أطلقت منظمة "بيناي بريث" حملتها مؤخراً عبر رسالة لوزير خارجية كندا تدعوه فيها إلى رفع راية معاداة السامية العالمية وقيادة الحملة العالمية لمناصرة الاحتلال الإسرائيلي.

أمهل إردوغان سوريا حتى نهاية شهر شباط/فبراير الحالي لسحب قوّاتها من محيط نقاط المراقبة التركية شمال غرب سوريا

إردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ"اتفاقية أضنة" وينكر من وقّعها

من الواضح أن إردوغان في ورطةٍ قد تنعكس على الوضع الداخلي لبلاده وعلى الرأي العام التركي الذي قد ينقلب على تدخّله العسكري إذا ما تواصل سقوط المزيد من القتلى في صفوف جنوده.

عراقيون يقتحمون مبنى السفارة الأميركية في العراق

"العراق أولاً" يستدعي خروج أميركا أولاً

نتفهّم مواقف العراقيين الذين يرفعون شعار "العراق أولاً" ولا يخفون أهدافهم بأن يكون العراق محايداً يلبّي مصالح العراقيين أولاً.

بطلبٍ من ترامب: حكومة الاحتلال الإسرائيلي تمنع نائبين في الكونغرس من زيارتها

بطلبٍ من ترامب: حكومة الاحتلال الإسرائيلي تمنع نائبين في الكونغرس من زيارتها

حكومة الاحتلال الإسرائيلي  تصدر قرار بمنع النائبين الأميركيتين الديمقراطيتين، رشيدة طليب وإلهان عُمر من زيارة الأراضي المُحتلَّة بدعمٍ وتحريضٍ مباشرٍ من قِبَل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الذي طلب من حكومة الاحتلال عدم السماح لعضوي الكونغرس بدخول البلاد.

لأمم المتحدة: فساد مدراء إداريين في الوكالة  هم أصلاً غير فلسطينيين ويتلقّون معاشات كبيرة جداً

عن فساد مسؤولين أجانب في وكالة "الغوث"

منظمة بيناي بريث B'nai B'rith الصهيونية التي تدَّعي أنها تُدافِع عن حقوق الإنسان واليهود في كندا تُطلِق حملة جديدة تستهدف وكالة «الأونروا» لغوث وتشغيل الفلسطينيين.

 لم تكن ورشة البحرين من أجل الفلسطينيين

ماذا بعد ورشة البحرين الاقتصادية

الورشة الاقتصادية في المنامة والتي خطَّطت لها وأدارتها عصابة فريق "السلام" الأميركي الذي يضمّ كوشنير، غرينلات وفريدمان بمُساعدةٍ من قادة دول الخليج العربي شعارها المُعلَن الازدهار والرفاهية للفلسطينيين في الضفة الغربية وغزَّة ما هي إلا جزء من صفقة القرن وخطة أميركية صهيونية لتصفية القضية الفلسطينية وحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى ديارهم، وتطبيع العلاقات العربية مع دولة الاحتلال والتعامُل معها كقوّةٍ رئيسيةٍ في المنطقة في مواجهة إيران التي أصبحت بمقدرة الرئيس الأميركي ترامب العدو الرئيسي للعرب التي يجب الحشد ودفع الأموال لمواجهتها.

مؤتمر البحرين الإقتصادي: الأرض لإسرائيل

مؤتمر البحرين الإقتصادي: الأرض لإسرائيل

زعماء وقادة الدول العربية كانوا يُعلنون دوماً في العَلَن بأنهم لا يرضون بما لا يرضى به الفلسطينيون أنفسهم، فلماذا هذا الإصرار على السير في تنفيذ صفقة القرن وعقد المؤتمر الإقتصادي في البحري، مع أن الفلسطينيين أعلنوا بالإجماع عن رفضهم له واعتبار كل مَن يشارك به خائناً؟ ولماذا جرى اختيار البحرين الحلقة الأضعف في محور التطبيع العربي مع دولة الاحتلال الإسرائيلي كمقرٍ لهذا المؤتمر؟

المزيد