إيران تكسر الحصار

إيران تكسر الحصار

مجموعة من ناقلات النفط الإيرانية تتوجه إلى فنزويلا محملة بمادة البنزين وقطع الغيار لمصافي النفط، وتتحدى العقوبات الأميركية والحصار المفروض على هذا البلد، في خطوة قد تنعكس بشكل كبير على الأحادية والتفرد الذي تنتهجه الإدارة الأميركية.

موسوي: رغم ضغوط الولايات المتحدة ستبقى إيران وفنزويلا راسختان في مواجهة إجراءات الحظر

طهران تعلن أنها لن تتراجع مع كراكاس عن مواجهة العقوبات الأميركية

المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، يعلن أن إيران وفنزويلا ماضيتان في المواجهة مع الولايات المتحدة. وجاءت تصريحات موسوي في تغريدة "تويتر"، قال خلالها: "إيران وفنزويلا​ لن تتراجعاعن الوقوف في وجه العقوبات الأميركية".

زودت إيران فنزويلا بمليون ونصف مليون برميل من الوقود الشهر الماضي

الخارجية الإيرانية: العقوبات الأميركية على قباطنة الناقلات الإيرانية دليل فشل

الخارجية الإيرانية تعتبر أن العقوبات الأميركية التي فرضت في وقت سابق اليوم على القباطنة الإيرانيين الذين أوصلوا مساعدات بلادهم إلى فنزويلا، دليل فشل حملة الضغوط القصوى، وتشدد على أن طهران وكاراكاس تواجهان العقوبات الأميركية بصلابة.

"جولسان" ستصل حاملة مواد غذائية لفتح أول سوبر ماركت إيراني في فنزويلا

سفينة المواد الغذائية الإيرانية تدخل المياه الإقليمية الفنزويلية

سفينة إيرانية تقترب من المياه الفنزويلية، والسفارة الإيرانية تقول إن "جولسان" ستصل حاملة مواد غذائية لفتح أول سوبر ماركت إيراني في فنزويلا".

محسن رضائي "أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران"

رضائي: نتلقى يومياً صوراً دقيقة عبر قمر "نور" العسكري لأميركا و"إسرائيل"

أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي يعلن أن القمر العسكري الإيراني يرسل صوراً دقيقة من فوق الأراضي الأميركية والأراضي الفلسطينية المحتلة، قائلاً "لقد زرعت صواريخنا الدقيقة الرعب في قلوب الأميركيين".

الناقلة الإيرانية الثانية "فورست" في المياه الفنزويلية - 25 أيار/مايو 2020

الناقلة الإيرانية السادسة تقترب من السواحل الفنزويلية

الناقلة الإيرانية السادسة تدخل المياه الإقليمية الفنزويلية، والسفير الإيراني لدى كراكاس يؤكد للميادين أن الشحنة تحمل مواد غذائية.

إحدى ناقلات النفط الإيرانية التي زودت فنزويلا بالوقود

كيف كانت إيران سترد لو اعترضت أميركا ناقلاتها المتجهة إلى فنزويلا؟

موقع "نورنيوز" الإيراني يكشف أن القيادة الإيرانية أعطت الضوء الأخضر للقوات المسلحة لاعتراض واحتجاز العديد من السفن التجارية الأميركية في مياه الخليج وبحر عُمان، في حال غامرت واشنطن واعترضت الناقلات الإيرانية التي اتجهت في وقت سابق إلى فنزويلا.

موظفو الشركة الوطنية لناقلات النفط يبعثون رسالة ثناء إلى قائد الثورة الإيرانية

رسالة من موظفي الشركة الوطنية لناقلات النفط إلى السيد خامنئي.. ماذا تضمنت؟

بعدما أثنى المرشد الإيراني السيد علي خامنئي على جهود طاقم ناقلات النفط الإيرانية، موظفو الشركة الوطنية لناقلات النفط يؤكدون أن هذه المؤسسة الوطنية برهنت خلال "حرب الناقلات" وفترة الحظر الراهنة، على حضورها في الخط الأمامي لحماية الصادرات النفطية.

ناقلة النفط الإيرانية "فورشن" وهي تصل إلى مصفاة إل باليتو في بويرتو كابيللو (أ ف ب).

السفير الإيراني في فنزويلا: وصول السفن يعزز قدرة كراكاس على مكافحة كورونا

السفير الإيراني في فنزويلا يؤكّد "وقوف بلاده إلى جانب فنزويلا وشعبها الثوري"، ونائب الرئيس الفنزويلي لشؤون التخطيط يشدد على أن وصول ناقلات النفط إلى بلاده له أهمية استراتيجية واسعة في ضوء الجغرافيا السياسية الجديدة. 

فاليرو للميادين: الرئيس الأميركي يدير حكومة فاشيّة وعنصريّة وليس لديها أيّ حل للأزمات.

فاليرو للميادين: حكومة ترامب الفاشيّة خسرت في تدمير فنزويلا ونشكر إيران لدعمها

السفير الفنزويلي لدى الأمم المتحدة في جنيف خورخيه فاليرو يؤكد في مقابلة مع الميادين تعليقاً على مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الأميركيّة، أنّ الرئيس دونالد ترامب "يدير حكومة فاشيّة عنصريّة"، ويشكر إيران على إرسالها ناقلات نفط إلى بلاده، مشدداً على أنّ "شعبيّ إيران وفنزويلا هما شعبان شقيقان وسيواصلان خوضهما المعركة ضد سياسة ترامب العدوانية". 

العلم الإيراني مرفوعاً على ناقلة النفط الأولى التي وصلت إلى فنزويلا يوم 25 أيار/مايو الماضي (أ.ف.ب)

خامنئي لطاقم الناقلات النفطيّة إلى فنزويلا: رفعتم اسم البلاد عالياً

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يؤكد لطاقم ناقلات النفط الإيرانيّة التي كسرت الحصار على فنزويلا، أنهم "رفعوا اسم البلاد عالياً". 

المزيد