"كورونا يودي بحياة طليق "ليلى علوي"

مات رجل الأعمال "منصور الجمال" طليق الفنانة "ليلى علوي"، متأثراً بمضاعفات وباء "كورونا"، لكن النعي لم يذكر إسم الفيروس بالإسم وأشار إليه بتعبير" أنفلونزا ونزلة شُعبية حادة".

  • "ليلى علوي" وطليقها الراحل "منصور الجمال"

التقرير أورد في حيثيات الوفاة أن رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة للتنمية العقارية منصور الجمال" شعر بأعراض أنفلونزا وتم وضع جهاز تنفس إصطناعي له نظراً لتعرضه لنزلة شُعبية حادة"، وقد نعته الفنانة "ليلى علوي" على موقعها الخاص قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، أدعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية. ربنا ينير قبره ويُدخله فسيح جناته ويمنح أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان".

ظل الراحل "الجمال" زوجاً لـ "ليلى" طوال ثماني سنوات (بين عامي 2007 و2015)، حيث عاشا حياة مستقرة، لكن لم تُعرف يومها أسباب الإنفصال، وباتت "علوي" تظهر على الدوام مع إبنها بالتبني "خالد"(18 عاماً) الذي إحتفلت منذ فترة وجيزة بتخرجه من إحدى مدارس "القاهرة الجديدة". وكانت سيدة من قريبات "ليلى" أوصتها بوحيدها "خالد" بعد وفاتها، وقطعت الفنانة المخضرمة عهداً لها بأن يكون تحت رعايتها على الدوام، وقامت بتبنّيه.

إشارة إلى أن "ليلى" كُرّمت في الدورة الأخيرة لمهرجان طرابلس (شمال لبنان) السينمائي، كما أنها حضرت في النصف الثاني من شباط/ فبراير المنصرم فعاليات "أيام القاهرة في باريس" التي أقيمت في "معهد العالم العربي في باريس" حيث إستقبلها مدير المعهد الوزير السابق "جاك لانغ".