كلينتون: علينا الفوز.. لا يمكن تحمل ترامب لأربع سنوات أخرى

وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، تقول إن الولايات المتحدة لا تستطيع "تحمل أربع سنوات أخرى" مع دونالد ترامب، وتشدد على أنها ستفعل كل شيء ممكن لضمان فوز الديمقراطيين

  • كلينتون: علينا الفوز.. لا يمكن تحمل ترامب لأربع سنوات أخرى
    كلينتون: سأفعل كل شيء ممكن لضمان فوز الديمقراطيين

قالت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، إن الولايات المتحدة لا تستطيع "تحمل أربع سنوات أخرى" مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وأضافت كلينتون خلال العرض الخاص للسلسلة الوثائقية "Hillary" ضمن عروض مهرجان "صندانس" السينمائي، أنها ستفعل "كل شيء ممكن لضمان فوز الديمقراطيين في انتخابات العام الجاري".

وتابعت: "يجب أن نفوز لأنني أعتقد أن الناس شاهدوا وعود وإخفاقات إدارة ترامب"، معتبرةً أنه يجب "التغلب على جميع العقبات التي وضعها الجمهوريون".

كلينتون المرشحة "الديمقراطية" الخاسرة أمام دونالد ترامب في انتخابات عام 2016، أكدت أنه يتعيّن على "الديمقراطيين"  فعل ما هو أفضل من المعسكر المعارض (الحزب الجمهوري)، مشيرةً إلى أنه على معسكر الديمقراطيين أن يعارض قمع الناخبين، ومواجهة تهديد القرصنة والاستخدام المعادي للوثائق المسروقة.

وأوضحت أنه يجب التصدي "للإعلانات الكاذبة والمعلومات المتداولة على الشبكات الاجتماعية القادمة من الولايات المتحدة أو خارجها"، داعيةً إلى "حماية النظام الإنتخابي في البلاد".