التحالف السعودي يشنّ عشرات الغارات على اليمن خلال 24 ساعة

مصدر عسكري يمني يفيد برصد 62 خرقاً جديداً لقوات التحالف السعودي في جبهات الحُدَيْدَة خلال الـ24 ساعة الماضية، إضافة إلى غارات متفرقة على عدد من المحافظات والمدن اليمنية.

  • التحالف السعودي يشنّ عشرات الغارات على اليمن خلال 24 ساعة
    شهدت محافظة صعدة شمال اليمن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للتحالف السعودي.

شنت طائرات التحالف السعودي 35 غارة جوية على محافظات مأرب والجوف وصعدة وحجة خلال الساعات الماضية، واستهدفت مقاتلات التحالف بـ15 غارة على منطقة الجفرة بمديرية مجزر شمالي غرب محافظة ومنطقة صلب، بين مديرية نهم شرق صنعاء ومديرية مَدغِل الجِِدْعان في مأرب.

واستهدفت بـ6 غارات منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهِر غربي محافظة صعدة، و8 غارات منطقتي الصوح والفرع بمديرية كتاف الحدودية مع نجران السعودية شرقي المحافظة، و6 غارات على مديريات عَبْس وحرض وحيران بمحافظة حَجَّة شمال غرب البلاد، كما استهدفت طائرات التحالف السعودي بـ3 غارات وادي جارة الحدودي بين جيزان السعودية وصعدة اليمنية. 

وفي الساحل الغربي، أفاد مصدر عسكري يمني برصد 62 خرقاً جديداً لقوات التحالف السعودي في جبهات الحُدَيْدَة خلال الـ24 ساعة الماضية، وأضاف المصدر بأن من بين الخروق تحليق 4 طائرات تجسس للتحالف السعودي في أجواء المحافظة الساحلية.  

وشهدت محافظة صعدة شمال اليمن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للتحالف السعودي، استهدف مناطق متفرقة في مديرية مُنَبِّه الحدودية مع جيزان السعودية غربي محافظة صعدة الحدودية، وفق ما أفاد مصدر محلي يمني.