بعد "صدمة" حادثة فلويد.. زوجة الشرطي المتهم بقتله تطلب الطلاق

زوجة ديريك تشوفين ضابط شرطة مينيابوليس المتهم بقتل الأميركي من أصل أفريقي جورج فلويد، تطلب الطلاق، وتقدم التعازي لأسرة القتيل.

  • بعد "صدمة" حادثة فلويد.. زوجة الشرطي المتهم بقتله تطلب الطلاق
    أثار الفيديو احتجاجات في مينيابوليس امتدت إلى العديد من المدن

تقدمت كيلي تشوفين، زوجة ديريك تشوفين، ضابط شرطة مينيابوليس المتهم بقتل الأميركي من أصل أفريقي جورج فلويد، بطلب الطلاق، وقدمت التعازي لأسرة القتيل.

 ووفقاً لبيان أصدره مكتب سيكولا للمحاماة في مينيابوليس، قال المحامون إن كيلي تشوفين شعرت بصدمة كبيرة جراء وفاة جورج فلويد، وهي تعرب عن تعاطفها مع عائلته وأولئك الذين صدموا بفاجعة موته المأساوية، بحسب وسائل إعلام أميركية.

وكتب محامو كيلي شوفين: "لقد تقدمت بطلب فسخ زواجها من ديريك تشوفين.. في حين أن السيدة شوفين ليس لديها أطفال من زواجها الحالي، فإنها تطلب بكل احترام أن يتم منح أطفالها ووالديها الأكبر سناً وعائلتها الأمان والخصوصية خلال هذه الفترة العصيبة"، وفقاً لما ذكرته قناة "أي بي سي" الإخبارية.

وكانت السلطات في مينيابوليس اعتقلت ديريك شوفين، يوم الجمعة، بعد أيام من بث لقطات فيديو تصوره وهو جاثم فوق رقبة فلويد الذي كان يصرخ لأنه غير قادر على التنفس قبل أن يلفظ أنفاسه بعد فترة وجيزة في المستشفى.

وأثار الفيديو احتجاجات في مينيابوليس، امتدت إلى العديد من المدن، ولم يخلُ بعضها من أعمال عنف وتخريب.

ووجهت لشوفين تهمة القتل من الدرجة الثالثة والقتل الخطأ من الدرجة الثانية في وفاة فلويد.

وكانت كيلي، وهي ملكة جمال سابقة في مينيسوتا، تعمل مؤخراً كاختصاصية أشعة، وقد تعرفت إلى ديريك أثناء إحضاره مشتبهاً به إلى المستشفى الذي كانت تعمل فيه.