قيادة العمليات المشتركة العراقية تعلن مقتل 12 إرهابياً من داعش

جهاز مُكافحة الإرهاب يعاهد الشعب العراقي بمواصلة العمل الدؤوب المُخلص من أجل الوصول إلى الاستقرار الأمني والقضاء على فلول هذه العصابات الإرهابية.

  • عثرت القوات المسلحة على 29 وكراً تابعة لعصابات داعش
    عثرت القوات المسلحة على 29 وكراً تابعة لعصابات داعش

ضربت قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب، فجر اليوم الأربعاء، معاقل الإرهاب في جبال (قرة جوخ) قرب قضاء مخمور بعملية نوعية، تمكن من خلالها جهاز مُكافحة الإرهاب من قتل 12 إرهابياً بالتنسيق مع طيران الجيش العراقي وطيران التحالُف الدولي، حيث تم توجيه 59 ضربة جوية للكهوف والجحور التي تتحصن بها عصابات داعـش الإرهابية، وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة. 

هذا وعاهد جهاز مُكافحة الإرهاب الشعب العراقي بمواصلة "العمل الدؤوب المُخلص من أجل الوصول إلى الإستقرار الأمني والقضاء على فلول هذه العصابات الإرهابية".

كما عثرت القوات المسلحة على 29 وكراً تابعة لعصابات داعش وملجئين اثنين للأعتدة وكرفان واحد، فيما تم تدمير 76 عبوة ناسفة والعثور على قنبرة هاون وأربع مظلات، كما تم الاستيلاء على 11 صاروخاً و7 جليكانات C4، فضلاً عن تدمير 11 نفقاً.

ووفق البيان، استشهد مقاتلين اثنين من الحشد الشعبي ، فيما جرح عشرةُ مقاتلين أيضاً من قوات الجيش والحشد نتيجة انفجار عبوات ناسفة على عجلاتهم العسكرية.