السيد خامنئي: الأعداء مستمرون في سياساتهم لإحباط أي محاولة إصلاح في النظام

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يؤكد "ضرورة الحفاظ على البلاد من جميع الجهات ومن ضمن ذلك أمام الممارسات العدائية لأميركا وبريطانيا الخبيثتين". كما يؤكد أن الأعداء لن يستطيعوا إخضاع الشعب الإيراني.

  • خامنئي: الأعداء مستمرون في سياساتهم لإحباط أي محاولة إصلاح في النظام
    السيد خامنئي يدعو لحماية إيران من الممارسات العدائية لأميركا وبريطانيا

أكد المرشد الإيراني السيد علي خامنئي أن "الإجراءات الأوروبية ستفشل عند القيام بما يجب، ولن يتمكن الأعداء من إخضاع الشعب الإيراني بل سيتمكن الإيرانيون من التغلب عليهم".

وخلال اتصال له مع مسؤولين في السلطة القضائية، أشار السيد خامنئي إلى أن "الأعداء مستمرون في سياساتهم لإحباط أي محاولة إصلاح في النظام عبر التشويش الإعلامي ونشر التشاؤم".

السيد خامنئي أكد "ضرورة الحفاظ على البلاد من جميع الجهات ومن ضمن ذلك أمام الممارسات العدائية لأميركا وبريطانيا الخبيثتين"، ولفت إلى أنه: "لو عملنا نحن بمسؤوليتنا فإنهم سيفشلون في كل ما يقومون به، ولن يتمكنوا من تنفيذ مآربهم بفضل الباري تعالى، وأن نتيجة ضغوطهم القصوى حسب قولهم ستُواجَه بقبضة الشعب الإيراني على صدورهم لترغمهم على التقهقر".

وأشار إلى أن مكافحة الفساد التي بلغت ذروتها اليوم في إيران "يجب أن تستمر بقوة وبلا محاباة وعلى أساس الحق والعدل والقانون، وكذلك من دون التعدي والظلم بحق الأفراد الأبرياء".

وشدد على "ضرورة المواصلة في مكافحة الفساد من دون مجاملة وعلى أسس الحق والعدل والقانون".

اللواء سلامي: الحظر التسلیحي لن یؤثر علی بنيتنا الدفاعية

من جهته، أکد قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، أن "الحظر التسلیحي الذی یفرضه الأعداء لن یکون له أدنی أثر علی بنیتنا الدفاعیة".

وخلال تفقده معرض منتجات تابع للقوة البرية لحرس الثورة، اليوم السبت، قال سلامي: "إننا في المنظومات التسليحية للقوة البرية لحرس الثورة مستقلون عن أي ارتباط بالخارج، بل وصلنا إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي". 

وأضاف: "لقد حولنا الحظر الظالم وضغوطات الأعداء على الثورة الإسلامية والشعب الإيراني خاصة في مجال التسليح إلى فرصة".