الميادين أونلاين يواكب بنجامين لادرا بوسم #سيراً_نحو_فلسطين

مواقع التواصل الاجتماعي تتفاعل مع مبادرة الشاب السويدي بنجامين لادرا للسير نحو فلسطين تضامناً معها ومع قضية شعبها. والناشطون عبر تويتر وفايسبوك يعبّرون عن إعجابهم به ويصفونه بـ"البطل". أما الميادين فتطلق عبر منصاتها المتعددة وسم سيرا_نحو_فلسطين في إطار مواكبتها للرحلة التي يتوقع أن تستغرق قرابة العام.

مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت مع قصة الشاب بنجامين لادرا
تشهد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً مع حكاية بنجامين لادرا، الشاب السويدي الذي قرر الذهاب سيراً على الأقدام من مسقط رأسه إلى فلسطين المحتلة دعماً للقضية الفلسطينية.

الوسم الذي انتشر على مواقع التواصل جاء بالإنكليزية walktopalestine# أي سر إلى فلسطين واستخدم الناشطون وسم BenjaminLadra#

   

مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً تويتر، تفاعل عبرها الإعلام والناشطون فنشروا قصة الشاب لادرا الذي اختار القيام بهذه المهمة الشاقة.

 

أحد الناشطين على موقع تويتر كتب للشاب السويدي "من فلسطين، نحن ندعمك، ونحن بانتظارك، حماك الله".

 

وجاء في تغريدة لأحد الناشطين "إنه لأمر رائع، العالم يحتاج أن يسير إلى فلسطين، وإن لم يكن ذلك سيراً على الأقدام، فليكن بالقلب. رحلة آمنة بنجامين".

أما على موقع  فايسبوك فقد علّق كثيرون على منشورات لادرا على صفحته التي يوثّق فيها بعضاً من رحلته التي تدعو له بالتوفيق  خلالها إضافة إلى وصفه بـ"البطل".

 

الميادين وفي مواكبة لرحلة بنجامين التي قد تستغرق عاماً تطلق بدءاً من اليوم هاشتاغ سيرا_نحو_فلسطين عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.