بالفيديو: الجيش اللبناني يتقدم في مناطق مراح والعجرم ووادي حميد

وحدات من الجيش اللبناني تتقدم في مناطق مراح والعجرم ووادي حميد من ناحية جرود عرسال، كما يعثر الجيش على كمية من الأحزمة الناسفة والعبوات والقذائف المفخخة في منطقتي وادي حميد والعجرم.

تقدّمت وحدات من الجيش اللبناني صباح الثلاثاء في مناطق مراح والعجرم ووادي حميد من ناحية جرود عرسال وذلك في إطار مواصلة عملية إحكام طوق وتضييق الخناق على مجموعات تنظيم داعش في جرود رأس بعلبك والقاع. 

وقد عثر الجيش في منطقتي وادي حميد والعجرم خلال عملية التفتيش، على كمية من الأحزمة الناسفة والعبوات والقذائف المفخخة حيث عمل الخبير العسكري على تفجيرها كما عثرت على جثة تعود لشخص مجهول. 

من جهة أخرى ذكر مراسل الميادين نت أنّ مدفعية الجيش اللبناني استهدفت الثلاثاء مواقع داعش في جرود رأس بعلبك وخربة داوود وحققت إصابات مباشرة.


وكانت مصادر أمنية كشفت للميادين نت أن ساعة الصفر باتت وشيكة جداً، حيث أن الجيش اللبناني قد أكّد مِراراً وتكراراً أنّ تحرير الجرود من الإرهابيين بات مسألة وقت، لأن القرار حُسِم وكل الترتيبات أُنجِزت، وبات الجميع أمام اللحظات الأخيرة قبل الشروع في معركة تطهير جرود السلسلة الشرقية في القاع ورأس بعلبك من تنظيم داعش الإرهابي، الذي يحتلّ قرابة 140 كيلومتراً مربعاً من الأراضي اللبنانية.