جدارة الحياة.. حفل تكريم يليق برجل الدولة المقاوم سليم الحص

ضمن جدارة الحياة.. فريق عمل متكامل من قناة الميادين إستعد لتنفيذ حفل تكريم يليق برجل الدولة المقاوم الدكتور سليم الحص.

هي ليست ورشة عمل عادية.. هي استعدادات فريق متكامل لتجهيز ما يليق بمن اختارته قناة الميادين كرمز لجدارة الحياة لهذا العام.

فريق يستعد بكافة عتاده لتكريم سيرة رجل دولة مقاوم الدكتور سليم الحص.

المصور في قناة الميادين جمال حيدر أشار إلى أن "الإستعدادات بدأت منذ حوالي الشهرين أو الثلاث، وفريق عمل كامل متكامل يعمل في كافة الأمور من تحضيرات والمقابلات وغيرها ونحن نتوج هذا العمل اليوم بهذا الحفل".

أما المعاونة التنفيذية لمدير البرامج في القناة نيكول كاماتو فقالت إن "جدارة الحياة تقليد بدأت فيه القناة السنة الماضية، وإحياؤها يختلف من عام إلى عام من حيث الشكل وبحسب الطريقة التي نريد أن نقول فيها للشخص المكرّم أننا نحبه ونكرّمه" مضيفة "أحببنا أن تكون هذه المرة أهلية دافئة ومحض لبنانية".  

أما الزميلة لانا مدوّر فاعتبرت أن هذا التكريم جميل جداً ويعني الكثير للبنانيين، فيما وصف الزميل المصور حسين بزي الرئيس الحص بـ"الشخصية المهمة جداً التي تستحق التعب من أجلها".

نضالات الرئيس الحص لا تسع القاعة التي ستشهد تكريمه لكن جدرانها ستحكي جزءاً من مسيرته الوطنية.. وما خفي أعظم. 

وفي هذا السياق أوضح رئيس مجلس إدارة القناة غسان بن جدو أن "اختيار الميادين لشخص في "جدارة الحياة" هو ليس مكرمة منا للمكرَّم، بل مكرمة منه لنا أن نختاره لنكرمه لأننا بتكريم الرئيس سليم الحص نحن في الواقع نستحضر جيلاً ضحّى قاوم قال كلمة صدق وشرف في لحظة صعبة وهو ايزال مستمراً على هذا الموقف".

هي لحظات ويكرّم رجل الدولة الدكتور سليم الحص في لحظات تختزل تاريخ لا ينسى من النزاهة والثبات في خط المقاومة والعروبة.