أفضل 5 تطبيقات لتعديل صورك على الآيفون

تتعدد التطبيقات التي تقوم بتعديلات على الصور، اكتشف هذه التطبيقات مع روابطها المباشرة على الـــ App store .

أحدثت الصور المتحركة ضجة كبيرة على الإنترنت، إن كان من حيث سهولة تنزيلها أو قصر وقتها
المصمم

تطبيق عربي يعمل بشكل احترافي، ويتميّز إلى جانب خاصية التقاط الصور وتعديلها بعشرات الفلترات، بفرد مساحة كبير للخطوط العربية التي قلّما تهتم بها التطبيقات الأخرى، وتوفير عشرات الزخرفات العربية التي من الممكن إضافتها إلى الصور التي تعمل على تعديلها.

 

Prisma

نبحث بشكل يومي على إظهار صورنا بشكل مختلف ومتميز على مواقع التواصل الاجتماعي، تطبيق بريزما الذي يعمل بطريقة علمية من خلال تحليل الصور والوجوه  بحسب مطوري الموقع، يقوم على تحويل صورك إلى "رسومات فنية" مستمدة أفكارها من كبار الرسامين. حظي التطبيق بإقبال جيد عند صدوره ويضم الآن أكثر من مليوني مستخدم. ويتميز بوجود العديد من الفلترات بداخله تسمح بتغيير شكل الرسمة واللون المستخدم فيها.

يعمل على ios8 وما فوق.

 

GIPHY

أحدثت الصور المتحركة ضجة كبيرة على الإنترنت، إن كان من حيث سهولة تنزيلها أو قصر وقتها. ولكن بقي تنفيذها محصوراً على مواقع الإنترنت. إلى أن جاء هذا التطبيق الذي سهّل العملية، من خلال قيامك بخطوة بسيطة: ضع فيديو داخل التطبيق وهو سيقوم بشكل تلقائي بتحويلها إلى فيديو بصيغة Gif. 

 

Youcam perfect

ميزة هذا التطبيق أنه يجمع ما بين الكاميرا وتعديل الصور، فيمكنك بشكل تلقائي اختيار الفلتر المناسب ومن ثم التصوير بناء عليه، إضافة إلى عشرات الفليترات الموجودة لتعديل الصورة بعد التقاطها. ولكن قد ينفرد التطبيق بقيامه "بعمليات تجميل افتراضية" من خلال تعديلات يسمح بالقيام بها على الوجه كإزالة البثور وتفتيح البشرة إلى توسيع العيون. 

 

Live focus

لطالما نفشل في التقاط الصور بسبب ضبابيتها، أو نضطر إلى حذف العديد منها بسبب مشاكل في الوضوح، ولكن مع هذا التطبيق اصبح بإمكانك التقاط أي صورة بأي وضعية كانت، إذ إنه يقوم بفلترتها تلقائياً بعد التصوير لتوضيحها بمعدلات مختلفة. التطبيق انتشر في أكثر من 90 دولة بالرغم من كونه مدفوع الثمن.