سيطرة يمنية على موقع سعودي في نجران

الجيش اليمنيّ واللجان الشعبية يسيطرون على موقع نهوقة السعوديّ في نجران ودمّروا آليتين عسكريّتين سعوديتين والإعلام الحربي يتحدث عن إنسحاب الجنود السعوديين من الموقع، بالتزامن مع استمرار غارات للطائرات السعودية على مناطق متعددة في اليمن.

سيطرة يمنية على موقع سعودي حدودي
سيطر الجيش اليمنيّ واللجان الشعبية على موقع نهوقة السعوديّ في نجران ودمّروا آليتين عسكريّتين سعوديّتين. 

وفي السياق،  أوضح الإعلام الحربيّ أنّ الجيش واللجان غنموا ما بداخل الموقع من أسلحة وعتاد عسكريّ بعد انسحاب عناصر الجيش السعوديّ منه.

بدوره، وزّع الإعلام الحربي للجيش واللجان مشاهد سيطرة الجيش واللجان على موقع نهوقة السعودي بنجران، وتظهر المشاهد مواجهات عنيفة سبقت عملية السيطرة على الموقع  بين قوات الجيش واللجان الشعبية.
ونفذّت طائرات التحالف سلسلة غارات جوية للتحالف السعودي تركزّت على معسكر الخرافي ومقر كلية الهندسة العسكرية بالعاصمة صنعاء. 

وأفاد مصدر طبي للميادين بارتفاع حصيلة ضحايا غارات التحالف السعودي على منطقة دار الشرف في مدينة جِبْلة عاصمة محافظة إب وسط اليمن إلى 10 شهداء و11جريحاً بينهم نساء وأطفال، كما شنّت مقاتلات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية توزعت على الإستاد الرياضي ومنتزه بن لادن في المدينة ومعسكر الحمزة في مديرية السبْرة شمالي المحافظة وسط البلاد. 

وأعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن مقتل العقيد عبدالسلام الصبيحي قائد كتيبة المدفعية بمعسكر العند وعدد من العناصر خلال المواجهات مع الجيش واللجان في مديرية كَـرِش شمالي المحافظة جنوب اليمن. 

وفي محافظة تعز  أفاد مصدر عسكري للميادين عن مقتل وجرح عدد من قوات هادي وإعطاب آلية عسكرية لهم في منطقة ذُباب بالتزامن مع سلسلة غارات جوية استهدفت منطقة العمري في مديرية ذباب الساحلية جنوبي غرب المحافظة، 
كما امتدت الغارات الجوية للتحالف السعودي إلى مديرية المخا الساحلية غرب المحافظة، في وقت تتنواصل فيه المواجهات بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة، وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى، في منطقة حِذْران عندالمدخل الغربي للمدينة جنوب اليمن. 

أما في صنعاء، فقد شنّت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية استهدفت خلالها مبنى كلية الهندسة العسكرية عند المدخل الشرقي للعاصمة وقاعدة الديلمي الجوية شمالي المدينة.