الرئيس لحود: أبناء الجولان يلقنون العدو الإسرائيلي دروساً بالكرامة

العماد إميل لحود يوجّه تحية لأهالي الجولان السوري المحتل الذين رفضوا ممارسات الاحتلال التهويدية، ويؤكّد أن موقفهم الوطني التاريخي يكمّل المشهد الكبير لصمود سوريا.

لحود لأهالي الجولان: رفضكم الانتخابات المزيفة يؤكّد أن الشرعية الوحيدة هي في ظل الوطن الحر السيد المستقل
لحود لأهالي الجولان: رفضكم الانتخابات المزيفة يؤكّد أن الشرعية الوحيدة هي في ظل الوطن الحر السيد المستقل

وجّه رئيس جمهورية لبنان الأسبق العماد إميل لحود تحية إلى أهالي الجولان السوري المحتل بسبب نضالهم المستمر ورفضهم للاحتلال والظلم والعدوان منذ بداياته.

وقال الرئيس لحود اليوم الجمعة إن أبناء العروبة وأبناء سوريا يلقنون العدو الإسرائيلي دروساً بالكرامة وحفظ الهوية الوطنية، واعتبر أن رفضهم للانتخابات المزيفة في ظل الاحتلال يؤكّد أن لا شرعية لأي مؤسسات بديلة عن المؤسسات الرسمية تبنى في ظل الغاصب والمحتل للأرض.

واعتبر الرئيس لحود أن هذا الموقف الوطني التاريخي لأبناء الجولان المحتل يكمّل المشهد الكبير لصمود سوريا وقائدها وجيشها الذي سطّر في مواجهة عصابات داعش والنصرة وغيرها من إرهابيين وكل الدول التي تآمرت على سوريا، أعظم البطولات والتضحيات التي أدت إلى الانتصار الكبير الذي لن يحمي فقط سوريا، إنما سيحمي كل شعوب المنطقة العربية.

كلام لحود جاء عقب الإضراب الذي نفذته الفعاليات الشعبية في الجولان السوري المحتل رفضاً لممارسات الاحتلال التهويدية وتمسكاً بهويتهم العربية السورية.