صدارة الدوري المصري للأهلي بفوزه وخسارة الزمالك

الأهلي يحقّق فوزاً كبيراً على مضيفه الجونة برباعية نظيفة ليتصدّر ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، مستفيداً من الخدمة التي قدّمها له إنبي بإلحاقه الهزيمة الأولى بالزمالك بالفوز عليه في اللحظات الأخيرة 2-1.

تألّق وليد سليمان بتسجيله "هاتريك" للأهلي

حقّق الأهلي فوزاً كبيراً على مضيفه الجونة برباعية نظيفة ليتصدّر ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، مستفيداً من الخدمة التي قدّمها له إنبي بإلحاقه الهزيمة الأولى بالزمالك بالفوز عليه في اللحظات الأخيرة 2-1.

في المباراة الأولى المؤجلة من المرحلة الخامسة، فرض وليد سليمان نفسه نجماً للأهلي بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في مرمى الجونة (10 و42 و49)، فيما أضاف حسين الشحات الهدف الرابع (88).

ورفع الأهلي رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة من أربع مباريات، وبفارق نقطة عن بيراميدز الثاني مع 11 نقطة من خمس مباريات، ونقطتين عن الزمالك الثالث الذي تلقى في افتتاح المرحلة السادسة هزيمته الأولى من أصل خمس مباريات له حتى الآن.

وفي المباراة الثانية، مني الزمالك بخسارته الأولى وجاءت أمام إنبي 1-2 بهدف في اللحظات الأخيرة.

وتقدم إنبي منذ الدقيقة الأولى عبر محمد بسيوني، قبل أن يعادل الزمالك عبر محمود علاء (42 من ركلة جزاء).

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حين خطف محمد شريف هدف الفوز لإنبي الذي جمّد رصيد الزمالك عند 10 نقاط، في حين تقدّم إنبي إلى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه الفوز الأول له هذا الموسم.