غوارديولا لن يعود إلى بايرن ميونخ .. مكانك راوح!

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي يعلّق على الشائعات التي تتحدث عن رحيله عن "السكاي بلوز" بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي.

  • غوارديولا لن يعود إلى بايرن ميونخ .. مكانك راوح!
    ارتبط اسم بيب غوارديولا مؤخراً بالرحيل عن مانشستر سيتي

أبدى المدرب الإسباني بيب غوارديولا رغبته بالبقاء مع فريقه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لما بعد نهاية عقده الممتد حتى صيف العام 2021.

وعلّق بيب غوارديولا على الشائعات التي تحدثت عن رحيله عن فريقه الحالي مانشستر سيتي. وقال غوارديولا في حديثه لوسائل الإعلام "أنا منفتح على البقاء في ملعب الاتحاد، أشعر بالراحة مع السماوي، أتطلع لمواصلة العمل والاستمتاع مع اللاعبين"، مضيفاً ""يعتمد ذلك على النتائج، عندما تبقى في مكان ما لمدة 5 سنوات، فهذا يعتمد على مدى نجاحك، سنرى ماذا سيحدث هذا الموسم". 

وبهذا التعليق فتح غوارديولا احتمال بقائه مع "السكاي بلوز"، محدداً موقفه من تجديد عقده مع ناديه خلال الفترة المقبلة، وسط الأنباء عن اهتمام بايرن ميونخ الألماني بعودته لتولي تدريب الفريق "البافاري".

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فقد ارتبط اسم بيب غوارديولا مؤخراً بالرحيل عن حامل لقب "البريميرليغ" مع نهاية عقده، مع إمكانية عودته لقيادة بايرن ميونخ من جديد.

وتولى غوارديولا (48 عاماً) تدريب مانشستر سيتي عام 2016، ومدد تعاقده العام الماضي لينتهي في صيف 2021.

وحطم "مانشستر سيتي" تحت قيادة بيب غوارديولا، العديد من الأرقام القياسية، حيث جمع 100 نقطة الموسم قبل الماضي في البريميرليغ، إضافة إلى تحقيق الرباعية المحلية في الموسم الماضي.