بيلوتي على "رادار" أتلتيكو مدريد!

أتليتكو مدريد الإسباني يبدي رغبته بضمّ المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي في سوق الإنتقلات الشتوية التي تبدأ في كانون الثاني/يناير المقبل.

  • بيلوتي على "رادار" أتلتيكو مدريد!
    صحيفة "ماركا" قالت إن المدرب الأرجنتيني سيميوني معجب ببيلوتي

 

يرغب النادي الإسباني أتلتيكو مدريد في التعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، وبحسب الإعلام الاسباني إنّ سعي أتليتكو لضمّ بيلوتي يأتي بعد تعثر المفاوضات مع الأوروغوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية إن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني معجب ببيلوتي، فيما تنوي إدارة "الروخي بلانكوس" ضمّ الأخير في كانون الثاني/يناير المقبل مع فتح سوق الإنتقالات الشتوية، نظراً لتألقه الواضح مع فريقه مؤخراً وأدائه الجيّد هذا الموسم.

بدورها، نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة أتليتكو ستعرض مبلغ 35 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي (25 عاماً)، خاصة أنه لا يرغب في تجديد عقده مع تورينو الذي يمتد لـ 2022. 

وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها أتلتيكو مدريد رغبته في ضمّ اللاعب خصوصاً مع إعجاب سيميوني به، إذ يؤمن الأخير بحجم إمكانيات بيلوتي للإستفادة من خدماته في المنطقة الهجومية وتعويض غياب المهاجمين المحتمل رحيلهم وهما دييغو كوستا وليما، حيث ستكون خزانة النادي العاصمي قادرةً على دفع مبلغ بيلوتي.

وضَمِنَ «الروخي بلانكوس» التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ضيفه فريق نادي لوكوموتيف موسكو الروسي (2-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أمّا تورينو يحتل المركز التاسع حالياً في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم (20 نقطة)، بفارق 18 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر (38 نقطة).

ونجح بيلوتي مع فريقه الحالي بتسجيل 7 أهداف وصناعة 1 في "سيريا آ" حيث شارك في 13 مباراة، فيما سجل 6 في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" من 6 مباريات، ورغم ذلك لم ينجح تورينو في التأهل للبطولة بعد إقصائه من ولفرهامبتون الإنكليزي.