"فرانس فوتبول": بايرن ميونيخ أفضل فريق في أوروبا؟

بايرن ميونيخ يحقّق نتائج لافتة في جميع المسابقات محلياً وأوروبياً.

  • "فرانس فوتبول": بايرن ميونيخ أفضل فريق في أوروبا؟
    3 انتصارات لبايرن خارج ملعبه في 3 مسابقات

يواصل بايرن ميونيخ تألّقه منذ بداية العام 2020 حيث تمكّن من تصدُّر ترتيب الدوري الألماني وهو يبتعد حالياً بفارق 3 نقاط عن لايبزيغ المتصدّر السابق.

وخاض البافاري أسبوعاً لافتاً بدأه الثلاثاء الماضي بإلحاقه هزيمة قاسية بتشلسي الإنكليزي في عقر داره "ستامفورد بريدج" في لندن بنتيجة 3-0 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ليصبح تأهّله إلى ربع النهائي مسألة وقت.

ثم حقّق البافاري فوزاً كبيراً على مضيفه هوفنهايم بنتيجة 6-0 في المرحلة الرابعة والعشرين من "البوندسليغا".

وأخيراً أمس الثلاثاء فاز على مضيفه شالكه 1-0 في ربع نهائي كأس ألمانيا ليتأهّل إلى نصف النهائي.

هكذا فإن بايرن يتألّق في مختلف المسابقات محلياً وأوروبياً وهو فاز في آخر 3 مباريات خارج ملعبه وسجّل 10 أهداف ولم تتلقَّ شباك حارسه مانويل نوير أي هدف.

هذه النتائج دفعت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة إلى طرح استطلاع للرأي على قرّائها على موقعها الإلكتروني إذا كان بايرن حالياً أفضل فريق في أوروبا لتكون النتيجة حتى الآن 52% قالوا نعم و48% قالوا لا.

في موازاة ذلك، أكّد أسطورة منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، لوثر ماتيوس، أنه يؤيّد بقاء المدرب هانز - ديتر فليك في منصبه بدلاً من التعاقد مع توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الحالي الذي تم التداول بإسمه في الآونة الأخيرة ليكون مدرب البافاري المقبل، علماً أن إدارة بايرن تبدو الأقرب لتمديد بقاء فليك مع الفريق بعد أن تم تعيينه حتى نهاية الموسم، كما ألمح إلى ذلك قبل أيام الرئيس التنفيذي للنادي كارل - هاينز رومينيغيه، بعد النتائج التي يحقّقها البافاري والأداء القوي الذي يقدّمه.