توخيل: مبابي مريض!

توماس توخيل يثير الشكوك حول مشاركة مبابي في مباراة يوم غد الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند.

  • مبابي في احدى مباريات باريس سان جيرمان (أرشيف)

أثار مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل، الشكوك حول مشاركة مهاجم الفريق كيليان مبابي، في مباراة الإياب للدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف الفريق الباريسي بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال توخيل "كيليان مريض، سنرى ما إذا كان قادراً على المران هذه الليلة قليلا أو صباح غد. لم يشارك في آخر تدريبات. هو محموم، ليس كثيراً، لكن ينبغي أن ننتظر".

وأضاف المدرب الألماني أن لاعب موناكو السابق يعاني آلاماً في الصدر، ليست حادة، لكنه لم يكشف عما إن كان بوسع مبابي خوض أهم لقاء منذ بداية الموسم، في تصريحات بثها النادي بعد قرار إلغاء المؤتمرات الصحفية.

وفي سياق متصل، سيتخذ توخيل قراراً حيال مشاركة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في المباراة المرتقبة، رغم تعافيه بشكل أسرع مما كان متوقعاً من إصابته العضلية.

وكشف المدرب أن القلق بشأن مبابي يضاف إلى مشكلات أخرى يتعرض لها "البي إس جي" قبل المواجهة المصيرية التي ينبغي الفوز فيها بعد خسارة الفريق ذهاباً (2-1) على الأراضي الألمانية.

وأكد "هناك الكثير من الأمور ينبغي التفكير فيها، لكن يجب أن نعتاد على ذلك. أثق في قدرتنا على فعل الأمر، نتحلى بقدر كبير من الثقة".

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي خضع لفحص فيروس كورونا، ومن المنتظر أن تصل النتائج مساء اليوم الثلاثاء، أو غداً الأربعاء، وعلى الأغلب أنها ستكون سلبية.