مبابي خضع لفحص "كورونا"!

صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة تكشف أن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي خضع لفحص فيروس "كورونا".

  • من المحتمل أن لا يلعب مبابي أساسياً اليوم ضد دورتموند

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي خضع لفحص فيروس "كورونا" بسبب الوعكة الصحية التي أبعدته عن تمارين الفريق في اليومين الأخيرين وقد تحرمه من المشاركة في مباراة اليوم الأربعاء المرتقبة ضد بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن بطل مونديال 2018 مع المنتخب الفرنسي خضع أمس الثلاثاء للفحص من أجل معرفة إذا كان يعاني من فيروس "كورونا" المنتشر في العالم والذي تسبّب بفوضى في الروزنامة الرياضية، بينها مباراة اليوم في إياب ثمن النهائي من المسابقة القارية التي يخوضها الفريقان على ملعب "بارك دي برانس" من دون جمهور.

وأضافت "ليكيب" أن نتيجة الفحص ستصدر صباح الأربعاء، مضيفة أن العناصر الأولية تشير الى تأكيد التشخيص الأولي وهو أن تكون النتيجة سلبية لأن ما يعاني منه اللاعب ليس سوى التهاب اللوزتين.

ورأت أن مبابي قد لا يشارك أساسياً في مباراة الأربعاء لكن من المرجح أن يكون في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل الذي يواجه فريقه السابق متأخّراً 1-2 بنتيجة مباراة الذهاب.

 

إصرار على مشاركة مبابي في الأولمبياد

على صعيد آخر، أعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرايي، مجدّداً رغبته الشديدة في مشاركة مبابي في مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل مع منتخب فرنسا الأولمبي.

ولا يزال لو غرايي يأمل مشاركة مبابي رغم أن باريس سان جيرمان أبلغ الاتحاد الفرنسي قبل مدة عدم موافقته على مشاركة نجمه في الأولمبياد.

لكن لو غرايي أوضح في تصريحات لراديو "مونتي كارلو" أن اتحاده لا يزال يجري مفاوضات مع سان جيرمان من أجل إقناعه بالموافقة على تواجد مبابي في "طوكيو 2020".

علماً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يمكنه إلزام الأندية على مشاركة لاعبيها في الأولمبياد لأنه لا يندرج ضمن روزنامة "الفيفا".