لا كرة حالياً... كاين يستفيد!

هاري كاين، لاعب توتنهام، يؤكّد أنه يقترب من التعافي من الإصابة.

  • لا كرة حالياً... كاين يستفيد!
    هاري كاين

أكّد الإنكليزي هاري كاين، لاعب توتنهام، أنه يقترب من التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ مطلع العام الحالي.

وخضع اللاعب لجراحة في كانون الثاني/يناير ورجّح حينها مدرب توتنهام البرتغالي جوزيه مورينيو عودته مع نهاية الموسم في منتصف أو نهاية شهر نيسان/أبريل.

إلا أن توقُّف المنافسات بسبب "كورونا"، منح كاين الفرصة لخوض المزيد من المباريات في حال استكمل الموسم الحالي من الـ "بريميير ليغ" الذي تم تعليق مبارياته أقله حتى 30 نيسان/أبريل.

وقال كاين (26 عاماً) في حديث مع الصفحة الرسمية للناديه: "لست بعيداً كثيراً (من التعافي)، آمل أن أعاود العمل مع الفريق بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. أنا في مرحلة جيدة وقادر على القيام بكل شيء، يتعلّق الأمر الآن باستعادة لياقتي البدنية. لذا من وجهة نظري، أنا في مكان جيد".

ويملك كاين صالة مخصّصة للتمارين في منزله حيث يقوم بعملية إعادة التأهيل، فيما منح توتنهام كل لاعب برنامجاً فردياً للتدرب خلال فترة الحجر الصحي.

وقال كاين: "عائلتي بخير، وبطبيعة الحال الجميع يفكّر بفيروس كورونا في الوقت الحالي وهو الوقت المناسب لنكون معاً، نبقى بأمان آملين أن يصبح كل شيء على مايرام"، متابعاً: "إنها حالة غريبة، لم يمرّ فيها أي منا من قبل. وكما في جميع الحالات، يجب أن تستخرج الأمور الإيجابية منها وتقوم بما أنت قادر عليه".