بن ناصر يعشق ميلان!

الجزائري إسماعيل بن ناصر يتحدث في بث مباشر عبر تطبيق "انستغرام".

  • بن ناصر يعشق ميلان!
    بن ناصر مع فريقه ميلان (أرشيف)

تحدث لاعب ميلان الإيطالي، الجزائري إسماعيل بن ناصر، في بث مباشر عبر تطبيق "انستغرام"، وقال إنه وقع في حب "الروسونيري"، مشيراً إلى أن الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس هو أفضل منافس واجهه حتى الآن.

وقال بن ناصر «ارتداء قميص ميلان يخلق شعور لا يصدق، ويكفي بالنسبة لي أن أرى شارة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على قميصنا».

وتابع «لا أستطيع الانتظار حتى التسجيل في سان سيرو، وأعتقد أنني سأحتفل بهدفي الأول تحت مدرجات الكوفا سود (المكان المخصص لأولتراس ميلان)».

ويشار إلى أن بن ناصر قد انضم إلى ميلان منتقلاً من إمبولي الصيف الماضي، حيث لفت الأنظار بعد تتويجه مع منتخب الجزائر ببطولة أمم إفريقيا، وحصوله على جائزة أفضل لاعبٍ في البطولة.

وانسجم بن ناصر (22 عاماً) مع فريقه الجديد بشكل مثالي، حيث لعب 23 مباراة في جميع المسابقات وقدم أداءً مميزاً

وأردف بن ناصر «لقد وقعت في حب ميلان كفريق وكنادٍ، واللاعبون الذين كانوا هناك في الماضي»

وسُئل الدولي الجزائري عن ملهمه في كرة القدم «مصدر إلهامي أندرياس إنييستا وأندريا بيرلو وتشافي هيرنانديز، لقد لعبت كرقم 10 عندما كبرت، حينما كنت صغيراً جداً كنت ألعب في مركز الظهير الأيسر».

أما فريق أحلامه (التشكيلة المثالية) فتكون من: ديدا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كافو، نيستا، مالديني وروبيرتو كارلوس، وفي خط الوسط بيرلو، إنييستا وتشافي، وفي الهجوم ميسي، رونالدو ورونالدينيو.