كازورلا قد يلعب تحت قيادة تشافي

تقارير صحفية تتحدث عن مغادرة سانتي كازورلا لفريقه الحالي فياريال مع نهاية الموسم، وترجح انتقاله إلى السد القطري.

  • كازورلا قد يلعب تحت قيادة تشافي
    يفضل سانتي الاعلان عن قراره بعد نهاية الموسم (أرشيف)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا تلقى عرضاً للانضمام إلى السد القطري والذي يدربه مواطنه وزميله في المنتخب سابقاً تشافي هيرنانديز.

وبحسب إذاعة "Cadena Ser" فإنها المرة الثالثة التي يطالب فيها تشافي النادي القطري بضم كازورلا (35 عاماً)، حيث كانت المرة الأخير في كانون الثاني/يناير الماضي.

ويبحث السد عن بديل للاسباني غابي فرنانديز قائد أتلتيكو مدريد سابقاً، والذي سيغادر الفريق هذا الصيف ليشغل منصباً تدريبياً في أتلتيكو.

ويسود الغموض حول مستقبل سانتي كازورلا مع فريقه الحالي فياريال، خصوصاً أنه لم يجدد عقده سوى لمدة عام واحد مع "الغواصات الصفراء"، ويبدو أنه في طريقه للمغادرة.

وكان كازورلا قد قال الأسبوع الماضي لبرنامج " El Larguero" الذي تذيعه "Cadena Ser" إنه حسم خياره بشأن مستقبله، لكنه ليس الوقت للحديث عن ذلك، مضيفاً أن التوقف منحه الوقت للتفكير بخياراته، كما أشار إلى وجود عدة عروض.

ويفضل سانتي الإعلان عن قراره بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يحتل فريقه المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" برصيد 48 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

كازورلا عاد إلى لعب كرة القدم في آب/أغسطس 2018، بعد أن غاب لمدة 636 يوماً عن الملاعب منذ تشرين الأول/أكتوبر 2016 بسبب إصابة كادت تؤدي إلى بتر رجله.

ولعب كازورلا في فياريال قبل الانتقال إلى ملغا من ثم غادر إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لينضم لصفوف أرسنال، ليعود إلى فريق "الغواصات الصفراء".