آرثر إلى يوفنتوس!

تقارير صحفية تشير إلى توصل يوفنتوس لاتفاق مع برشلونة بشأن انتقال آرثر ميلو إلى "السيدة العجوز".

  • آرثر إلى يوفنتوس!
    كان آرثر قد أخبر كلًّا من الناديين أنه لا يريد الرحيل عن برشلونة (أرشيف)

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن توصل نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الشبكة إن يوفنتوس وافق على دفع 80 مليون يورو لضم آرثر، بناءً على طلب المدرب ماوريتسيو ساري الذي يسعى إلى بناء خط وسط يشبه ما كان عليه مع تشيلسي في وجود جورجينيو.

وكان آرثر قد أخبر كلًّا من الناديين أنه لا يريد الرحيل عن برشلونة، إلا أن مسؤولي يوفنتوس استمروا في العمل على اقناعه.

وعرض يوفنتوس على آرثر أجراً سنوياً يتجاوز ما يتقاضاه في برشلونة، حيث وصل هذا العرض إلى 4.5 مليون جنيه إسترليني (5 ملايين يورو) سنوياً، وفقاً لشبكة "سكاي إيطاليا".

وفي الوقت الذي يفضل فيه آرثر (23 عاماً) البقاء في برشلونة، تسعى إدارة النادي إلى بيع بعض اللاعبين لجمع الأموال من أجل التعاقدات الصيفية، ويريد النادي إتمام الصفقة مع يوفنتوس قبل 30 حزيران/يونيو الحالي.

كما يريد برشلونة ضم البوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس، والذي تقدر قيمة عقده بـ70 مليون يورو، لكن النادي يرى أن المبلغ كبير خصوصاً أن بيانيتش يبلغ من العمر 30 عاماً.

بدورها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية" اليوم الأربعاء، إن آرثر ميلو غير موقفه من الرحيل إلى يوفنتوس.

وذكرت الصحيفة أن تمسك آرثر في البقاء لم يعد كما كان منذ عدة أسابيع، خاصةً بعد إصرار يوفنتوس على ضمه، وعدم تشبث ناديه به، كما أن الراتب الكبير المعروض عليه كان له أثر على اللاعب.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع آرثر في العام 2018، حيث انتقل من كورينثيانز البرازيلي مقابل 31 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي إلى 2024 ويتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 400 مليون يورو.

وشارك آرثر مع برشلونة أمس الثلاثاء في مباراة أتلتيك بلباو، حيث فاز "البلوغرانا" بهدف وحيد سجله إيفان راكيتيتش.