برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد

مباراة قمة اليوم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

  • لا مجال أمام برشلونة سوى الفوز
    لا مجال أمام برشلونة سوى الفوز

تحلّ اليوم مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، على ملعب "كامب نو"، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم في توقيت يمرّ فيه "البرسا" بأوقات صعبة.

إذ إن "البلاوغرانا" يبتعد حالياً بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدّر بعد تعادله أمام سيلتا فيغو 2-2 في المرحلة السابقة وبعد أن تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة وقد فاز قبل ذلك بصعوبة على أتلتيك بلباو 1-0 وتعادل قبلها أمام إشبيلية 0-0، في مقابل فوز ريال مدريد بجميع مبارياته بعد عودة "الليغا".

هذا ليس كل شيء، إذ إن الخلافات ظهرت إلى العلن بين اللاعبين والمدرب كيكي سيتيين بعد المباراة أمام سلتا فيغو حيث تحدّثت الصحف الإسبانية عن انتقادات لاذعة من اللاعبين لمدرّبهم ووجود تباعد في وجهات النظر بين الطرفين.

واليوم، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اجتماعاً عُقد مساء أمس في منزل سيتيين حضره رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو و4 إداريين آخرين لمعالجة الأمور، وذكرت أن الإدارة أبدت دعمها للمدرّب.

لذا فإن مباراة أتلتيكو تبدو مهمة اليوم لبرشلونة ذلك أن لا مجال أمام الفريق سوى الفوز للبقاء على مقربة من ريال مدريد ومنافسته على اللقب وما من شأن الفوز أن ينعكس إيجاباً على الوضع الحالي.

لكن مهمة برشلونة ستكون صعبة أمام فريق تمكّن من الفوز بمبارياته الأربع الأخيرة في "الليغا".

برنامج مباريات اليوم (بتوقيت القدس الشريف):

ريال مايوركا - سلتا فيغو (20,30)

ليغانيس - إشبيلية (22,00)

برشلونة - أتلتيكو مدريد (23,00).