حجيج مدرّباً للنجمة مجدّداً

نجم الكرة اللبنانية السابق موسى حجيج يعود لتدريب فريق النجمة.

  • هذه المرة الثالثة التي يدرّب فيها حجيج النجمة
    هذه المرة الثالثة التي يدرّب فيها حجيج النجمة

عاد نجم الكرة اللبنانية السابق موسى حجيج لتدريب فريق النجمة للمرة الثالثة في تسع سنوات، وذلك خلفاً للمصري محمد عبد العظيم "عظيمة".

وأعلن النادي عن التعاقد مع حجيج (46 عاماً) في صفحته على "فيسبوك"، وكتب: "إدارة نادي النجمة الرياضي تعلن تعيين موسى حجيج مديراً فنياً للفريق الأول"، من دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

ولعب "المايسترو" 14 عاماً مع النجمة، تحوّل خلالها إلى أسطورة النادي، لاسيما بعد قيادته عام 2000 الى إحراز لقبه الأول في الدوري اللبناني بعد طول انتظار.

واستمرّ حجيج مع النجمة لاعباً حتى 2006، وعاد إليه مدرّباً في 2012 حيث حل الفريق ثانياً في ترتيب الدوري وراء الصفاء، وكذلك وصيفاً لبطل الكأس الأنصار.

وعاد حجيج مجدداً مدرباً للمرة الثانية في كانون الأول/ ديسمبر 2018 خلفاً للمدرب المُقال حينها الصربي بوريس بونياك، من دون أن يحقّق النتائج المرجوّة.

وسبق أن درّب حجيج أيضاً في الدوري اللبناني أندية النبي شيت والراسينغ وشباب الساحل والعهد بطل لبنان وكأس الاتحاد الآسيوي.

وينطلق الموسم الكروي الجديد في 29 تموز/ يوليو المقبل ببطولتي النخبة والتحدّي، على أن تنطلق بطولة الدوري في 18 أيلول/سبتمبر.