زيدان يعلق على انتقال حكيمي

زيدان يتحدث عن رحيل أشرف حكيمي ويشير إلى أن انتقاله له جانب إقتصادي.

  • زيدان في مؤتمر صحفي
    زيدان في مؤتمر صحفي

علق مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على رحيل الظهير المغربي أشرف حكيمي عن النادي "الملكي"، ومن المنتظر انتقال حكيمي إلى إنتر ميلانو الإيطالي، حيث ألمح زيدان إلى أن انتقاله يحمل جانباً اقتصادياً.

وأشار زيدان إلى أن اللاعب سيرحل عن "سانتياغو بيرنابيو" خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الفرنسي "لقد قدم (حكيمي) موسماً جيداً وفي هذا النادي هناك شقان، الشق الاقتصادي والشق الرياضي. نحن نعرف وضع الجانبين ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه".

وبحسب "وكالة الأنباء الإسبانية"، فإن طموحات أشرف لتجديد عقده لم تتماشى مع ما كانت تفكر فيه إدارة ريال مدريد، حيث يسعى حكيمي إلى اللعب أساسياً.

وتابع المدرب الفرنسي عشية مواجهة خيتافي ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، قائلاً "قد تحدث أمور قريباً لكن هذا على أي حال يخص الجانب الرياضي للنادي. غداً (الخميس) لدينا مباراة وهذا هو ما يهمني أكثر. أنا لا أقول أنني لست مهتماً بوضع أشرف، لكنها مسألة تخص النادي وسنرى ماذا سيحدث خلال هذه الساعات".

ولم يرغب "زيزو" في التحدث كثيراً عن قرار النادي ببيع عقد اللاعب.

ولعب حكيمي لمدة موسمين مع بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، كما تألق مع الفريق الألماني هذا الموسم، حيث لعب 45 مباراة مع "أسود الفيستيفال" في مختلف البطولات سجل فيها 9 أهداف وساهم في 10 تمريرات حاسمة. 

وشوهد حكيمي وهو ينزل صباح أمس الثلاثاء إلى مستشفى أبحاث "هيومانيتاس" في مدينة ميلانو، وبعد ذلك  إلى مكاتب اللجنة الأولمبية الإيطالية "CONI" لإجراء الفحوصات الطبية.

كما يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني لكرة القدم، بفارق نقطة عن برشلونة (70 نقطة) وفي حال فوزه غداً الخميس سيتصدر بفارق 4 نقاط عن الفريق الكتالوني.