وست هام يُفاجئ تشلسي ويحرمه من المركز الثالث

تشلسي يفشل في الاستفادة من خسارة ليستر سيتي أمام إيفرتون 1-2 وانتزاع المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم حيث خسر بدوره أمام مضيفه وست هام 2-3.

  • فاز وست هام على تشلسي 3-2
    فاز وست هام على تشلسي 3-2

فشل تشلسي في الاستفادة من خسارة ليستر سيتي أمام إيفرتون 1-2 وانتزاع المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم حيث خسر بدوره أمام مضيفه وست هام 2-3.

وسجّل أندريه يارمولينكو هدفاً متأخّراً ليمنح وست هام يونايتد فوزاً ثميناً في مباراة قمة قوية.

وشارك اللاعب الأوكراني في الدقيقة 78 بينما كانت المباراة متأرجحة والنتيجة التعادل 2-2.

ومع سعي تشلسي لتسجيل هدف الفوز سدّد يارمولينكو الكرة في الشباك في الدقيقة 89 ليقتنص وست هام ثلاث نقاط مهمة في صراعه للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وسيتحسّر تشلسي على ضياع الفوز الذي كان سيقفز به إلى المركز الثالث فوق ليستر سيتي ومع تألُّق مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اشتعلت المنافسة على التأهُّل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

وبدا أن توماش سوتشيك منح التقدم لوست هام في الدقيقة 34 لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي وجود تسلل ضد ميخائيل أنطونيو.

وبعد ذلك بقليل تأكّد وست هام من سوء حظه عندما سقط كريستيان بوليسيتش داخل منطقة الجزاء بعد خطأ عليه ونفّذ ويليان ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 41.

لكن سوتشيك أدرك التعادل للمضيف بكرة رأسية إثر ركلة ركنية قبل نهاية الشوط الأول.

ومنح ميخائيل أنطونيو التقدّم لوست هام بعد الاستراحة عندما حوّل تمريرة عرضية من جارود بوين داخل الشباك.

وأدرك ويليان التعادل لتشلسي عبر ركلة حرة رائعة في الدقيقة 72 تجاوزت الحارس أوكاش فابيانسكي وارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى لتعانق الشباك.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه تشلسي لإحراز هدف الفوز منح يارمولينكو وست هام الفوز الثاني على فريق المدرب فرانك لامبارد في الدوري هذا الموسم.