راموس يقود ريال مدريد للابتعاد في الصدارة

النجم سيرجيو راموس يواصل أهدافه ويقود ريال مدريد للفوز على ضيفه خيتافي بنتيجة 1-0، ليبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن غريمه برشلونة ويقطع خطوة مهمّة نحو اللقب. 

  • راموس محتفلاً بهدفه
    راموس محتفلاً بهدفه

واصل النجم سيرجيو راموس أهدافه وقاد ريال مدريد للفوز على ضيفه خيتافي بنتيجة 1-0، ليبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن غريمه برشلونة ويقطع خطوة مهمّة نحو اللقب. 

وسدّد راموس الكرة من ركلة جزاء في المرمى في الدقيقة 79 بعدما سقط داني كارفخال في منطقة الجزاء بعد خطأ من ماتياس أوليفيرا.

وجاءت النتيجة قاسية على خيتافي، الذي أهدر العديد من الفرص لانتزاع التقدّم، لكن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حسم مباراة صعبة أخرى ليستفيد من تعادل برشلونة 2-2 مع أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدّر ريال الترتيب بـ 74 نقطة متقدماً بأربع نقاط على برشلونة قبل خمس جولات من النهاية كما يتفوّق في المواجهات المباشرة على الفريق الكتالوني وهو ما سيمنحه اللقب في حالة تساويهما في عدد النقاط.

وقال كارفخال: ”اليوم كانت مثل مباراة نهائية ودخلنا المواجهة على هذا الأساس. خيتافي تسبّب في العديد من المشاكل خاصة في الشوط الأول لكننا قدمنا أداء جاداً وسعداء بالحصول على النقاط الثلاث“.