عين برشلونة على مدافع مانشستر سيتي

برشلونة يرغب في عودة إريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي إلى "كامب نو".

  • عين برشلونة على مدافع مانشستر سيتي
     إريك غارسيا في مباراة ليفربول 

يسعى برشلونة إلى التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي الإسباني إريك غارسيا (19 عاماً)، خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث أبلغ "البلوغرانا" النادي الإنكليزي في رغبته بالحصول على خدمات المدافع الشاب هذا العام.

ووضع برشلونة غارسيا كهدف لتدعيم الخط الخلفي للفريق، وقد بدأت المفاوضات بشكل فعلي بحسب صحفية "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، ولكنها لا تزال في مرحلة مبدئية ولم تنتقل للجدية اللازمة لضمان عودة غارسيا إلى ملعب "كامب نو".

يذكر أن اللاعب خريج من أكاديمية "لا ماسيا" وقد رحل عن الفريق في 2017 ليلعب تحت قيادة المدرب السابق للبرسا بيب غوارديولا.

وشارك غارسيا مع السيتي هذا الموسم على مدار 447 دقيقة، ولعب أساسياً خلال الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على بطل "البريميرليغ" ليفربول (4-0) الخميس الماضي. 

ولا يبدو أن عودة غارسيا إلى البرسا ستكون فورية نظراً لأن موسم الانتقالات سيكون طويلاً هذا العام، كما أن الفريق الإنكليزي لا يزال ينافس في دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنكليزي، ما يعني أن الانتظار حتى نهاية الموسم أمر لا مفر منه.

أما في حال فشل المفاوضات، فسيتعين على برشلونة الانتظار حتى الصيف المقبل، حيث ينتهي عقد غارسيا مع السيتي في صيف 2021 وبوسعه الانتقال بشكل حر.