ريبيري: فيورنتينا إلى الأبد!

فرانك ريبيري يحسم الجدل السائد حول مغادرته لفيورنتينا.

  • ريبيري مع فيورنتينا (أرشيف)
    ريبيري مع فيورنتينا (أرشيف)

حسم الفرنسي فرانك ريبيري، نجم فيورنتينا، حالة الجدل السائدة حول مستقبله مع "الفيولا"، عقب تعرض منزله للسرقة خلال خوضه لمباراة بارما في بطولة الدوري الإيطالي.

وعلق ريبيري على منشور لسيباستيان فراي حارس الفريق السابق، على "انستغرام" والذي أكد خلال تصريحات صحفية على بقاء ريبيري مع فيورنتينا.

وكان فراي قد صرح عن مستقبل ريبيري عقب واقعة سرقة منزله، قائلاً إن ريبيري لم يشر إلى الرحيل، وكل ما تحدث عنه اللاعب الفرنسي أن حماية عائلته أولوية بالنسبة له، وهو يبحث عن خيارات تضمن سلامة عائلته.

وفي تعليق ريبيري على منشور فراي قال "أخي، شكراً لك، أنت تعرفني وتعرف من أين أتيت، وأنا لست من أولئك الذين يتراجعون".

وأضاف "ما أقوله هو ما أفعله، في هذه الأثناء أرتدي حذائي، وأرغب في إسعاد مشجعي النادي والمدينة بأكملها، والباقي لا يهمني كثيراً".

وختم بالقول " لقد وقعت مع الفيولا الحقيقي. فيولا إلى الأبد!".

وكشف ريبيري منذ بضعة أيام عن تعرض منزله للسرقة أثناء خوضه مباراة بارما الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ30 من "السيري آ". 

ونشر ريبيري مقطع فيديو عبر حسابه على "انستغرام"، حيث ظهر في الفيديو حالة من الفوضى داخل منزله الشخصي بعد حادث السرقة، بينما نشر رسالة أبدى فيها تأثره بهذه الأحداث.

كما يحتل فيورنتينا المركز الـ13 برصيد 35 نقطة مع تبقي 7 جولات على نهاية الموسم الكروي. 

بدوره، انضم ريبيري إلى الفريق الإيطالي بانتقال حر، مطلع الموسم الحالي، ولعب مع "الفيولا" 16 مباراة سجل فيها 3 أهداف وصنع 2.