ريال مدريد للاتجاه خطوة إضافية نحو اللقب

ريال مدريد لن يكون أمامه اليوم إلا الفوز ولا شيء سواه.

  • هازار يعود إلى تشكيلة ريال مدريد
    هازار يعود إلى تشكيلة ريال مدريد

لن يكون أمام ريال مدريد إلا الفوز ولا شيء سواه عندما يستضيف ألافيس اليوم الجمعة، الساعة 23,00 بتوقيت القدس الشريف، في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومع تبقّي 3 جولات (إضافة لمباراته اليوم) لختام الموسم، فإن الفوز سيُعيد "الميرينغي" إلى الابتعاد بفارق 4 نقاط عن غريمه برشلونة الذي قلّص الفارق إلى نقطة واحدة، أول من أمس الأربعاء، بفوزه الصعب على إسبانيول 1-0.

وبالتالي فإن فريق المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان سيقترب خطوة إضافية من استعادة لقب "الليغا" الذي أحرزه "البرسا" في الموسمين الماضيين خصوصاً أنه يتقدّم على غريمه بفارق المواجهات المباشرة وذلك في حال تعادل الفريقَين بعدد النقاط في ختام الموسم وهذا ما سيمنحه اللقب.

ويبدو الفوز اليوم أقرب إلى ريال مدريد في ظل الأداء الذي يقدّمه الفريق منذ عودة المنافسات بعد التوقّف بسبب فيروس "كورونا" حيث فاز بجميع مبارياته مستفيداً من تعادل برشلونة في ثلاث مباريات لينتزع منه الصدارة.

وتبدو الأفضلية لـ "الميرينغي" الذي يمرّ بأفضل فتراته أمام منافسه الذي يصارع للبقاء في "الليغا" الموسم المقبل والذي يبتعد عنه ريال مدريد بـ 42 نقطة.

وعاد النجم البلجيكي إيدن هازار إلى تشكيلة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة.

وفي مباراة ثانية اليوم أيضاً، الساعة 20,30، يستضيف ريال سوسيداد غرناطة.

ويسعى سوسيداد الذي يتواجد في المركز السابع للفوز لمواصلة التنافس على المراكز المؤهّلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، وهذا حال غرناطة أيضاً العاشر الذي لا يزال يملك حظوظاً لكن أقلّ للمنافسة على التأهّل إلى هذه المسابقة وسيعزّزها إذا ما فاز اليوم.