شتيغن عن برافو: لم ينزعج كثيراً!

الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني يققل من وقع الإنتقادات التي تعرض لها زميله السابق التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي بعد خسارة "السيتيزنس" أما "البلاوغرانا" برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

شتيغن اعتبر أن برافو لم يكترث كثيراً للإنتقادات التي تلقاها
قلّل الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني من وقع الإنتقادات التي تعرض لها زميله السابق التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي بعد خسارة "السيتيزنس" أما "البلاوغرانا" برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية قال شتيغن "هذه هي حياة حارس المرمى بكلّ بساطة في بعض الأحيان، ولكن في حالة كلاوديو برافو أعتقد أنّ الأمر لم يزعجه كثيراً".

وبعد مباراة السيتي أمام برشلونة أشادت وسائل الإعلام الإنكليزية بمستوى الحارس الألماني وعقدت مقارنة بينه وبين برافو في هذا الشأن، بيد أنّ تير شتيغن رفض الدخول في جدال حول أفضلية طريقة لعب عن أخرى، وقال "لا أقرأ كثيراً".


وحول إصابة زميله الإسباني أندريس إنييستا خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني، قال شتيغن "إنييستا واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، مؤكد أن إصابته ستؤثر علينا".

وأضاف "إنه مهم جداً للفريق".