ثلاثية لبولندا في شباك رومانيا تبعدها في الصدارة

بولندا تعزز صدارتها للمجموعة الخامسة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا بعدما تمكنت من الفوز على رومانيا بثلاثة أهداف لواحد، فيما استعادت مونتينغرو وصافة المجموعة بفوزها على أرمينيا بأربعة أهداف لواحد، وذلك ضمن الجولة السادسة.

ليفاندوفسكي محتفلاً بأحد أهدافه الثلاثة (أ ف ب)
ابتعدت بولندا في صدارة المجموعة الخامسة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا بعدما تمكنت من الفوز على رومانيا بثلاثة أهداف لواحد، فيما استعادت مونتينغرو وصافة المجموعة بفوزها على أرمينيا بأربعة أهداف لواحد، وذلك ضمن الجولة السادسة.
وعلى أرضها في المباراة التي احتضنها "الاستاد الوطني" في وارسو حققت بولندا الفوز في مباراة تألق فيها مهاجمها روبرت ليفاندوفسكي حيث سجل أهداف فريقه كلها "هاتريك" (29) و(57) و(62)، وكان الأول والثالث منها من ركلتي جزاء.

وسجل الهدف الشرفي للضيوف اللاعب بوغدان ستانكو (ق77).

وبهذا الفوز رفعت بولندا رصيدها إلى 16 نقطة لتواصل تصدرها للمجموعة ولترفع الفارق بينها ومونتينغرو التي استعادت الوصافة من الدنمارك إلى ست نقاط، فيما 
تجمد رصيد منتخب رومانيا عند ست نقاط في المركز الرابع.      
وفازت مونتينغرو على ضيفها المنتخب الأرميني بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب "بود جوريكوم" لترفع رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الدنمارك صاحبة المركز الثالث.
وشهدت المباراة تألق ستيفان يوفيتيتش الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" (28) و(54) و(82) بعد أن افتتح التسجيل اللاعب فاتوس بيكيراج (2)، بينما جاء الهدف الشرفي للضيوف (89) عبر اللاعب روسلان كوريان.
وتجمد رصيد أرمينيا بعد هذه الخسارة عند ست نقاط في المركز الخامس.