ماذا قال إنريكي في مؤتمره الصحفي الأخير كمدرب لبرشلونة؟

مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي لم يغلق الباب أمام العودة لتدريب النادي الكاتالوني يوماً ما والذي سيتركه بعد 3 سنوات على توليه إدارته الفنية وذلك غداً السبت عقب نهائي كأس الملك أمام ألافيس.

إنريكي (أ ف ب)
لم يغلق مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي الباب أمام العودة لتدريب النادي الكاتالوني يوماً ما والذي سيتركه بعد 3 سنوات على توليه إدارته الفنية وذلك غداً السبت عقب نهائي كأس الملك أمام ألافيس.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية للكأس، اليوم الجمعة "تعلمت شيئاً في هذه الحياة وهو عدم قول لا أبداً".

وأضاف "برشلونة بيتي، وهو النادي الذي أعطاني الثقة لاعباً ثم مدرباً. لذلك لم القول إني قد لا أتولى تدريبه من جديد. لا زلت شاباً وكل شيء لا يزال متوافراً أمامي. من يدري ربما تسنح الفرصة من جديد يوماً، وستمضي بضع سنوات قبل أن يحين ذلك".

وختم ممازحاً الصحفيين الذين حضروا المؤتمر "ربما أعود في 10 تموز/يوليو (بداية التحضير للدوري الإسباني) لأحقق المفاجأة للبعض منكم".

وكان إنريكي الذي تولى تدريب برشلونة في 2014، أعلن في أذار/مارس عدم تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، بعد ثلاثة أعوام جيدة ولكن مرهقة أمضاها في دفة القيادة.