جيرارد يشيد بغوارديولا ويتوعد مانشستر سيتي

نجم نادي إيفرتون جيرارد ديولوفيو يكيل المديح لمدربه السابق بيب غوارديولا وفريقه مانشستر سيتي، مؤكداً أن إيفرتون ذاهب لملعب الإتحاد من أجل الفوز.

جيرارد ديولوفيو

علق نجم نادي إيفرتون والدولي الإسباني جيرارد ديولوفيو على مواجهة فريقه المقبلة أمام نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه المحنك بيب غوارديولا ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأثنى الشاب الإسباني على الأداء الذي يقدمه "السيتيزن"، معتبراً أن الفضل في ذلك يعود لمدربه السابق بيب غوارديولا الذي أشرف على تدريبه مع نادي برشلونة.

وتحدث جيرارد للتلفزيون الرسمي لنادي إيفرتون قائلاً : "غوارديولا لعب بنفس الأسلوب الخاص به، في كل الأندية التي أشرف على تدريبها، أسلوبه رائع للغاية، وإذا امتلك نوعية اللاعبين المناسبين له، يمكنه بذلك تطبيق خطته بشكل أفضل.

وإعتبر جيرارد أنه كان محظوظاً باللعب تحت قيادة غوارديولا رفقة النادي الكتالوني : "لديّ الكثير من الذكريات الجميلة معه، لقد أعطاني الفرصة المشاركة للمرة الأولى مع الفريق الأول لبرشلونة، إنه مدرب رائع".

ورأى نجم إيفرتون في نهاية حديثه أن فريق سيواجه خصم عنيد في ملعبه، وشدداً على أهمية الفوز أمام السيتي، معتبراً أن فريقه قادر على تحقيق ذلك.