رسمياً: برافو مع السيتي لأربعة مواسم مقبلة

كلاوديو برافو ينضم بشكل رسمي إلى مانشستر سيتي قادماً من برشلونة لمدة أربعة مواسم في صفقة بلغت حوالي الـ 19.8 مليون يورو.

برافو
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي رسمياً تعاقده مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو لمدة أربعة مواسم قادماً من برشلونة الإسباني.

وأوضح النادي أن برافو انضم إلى المان سيتي، الذي يدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، بمقابل مادي قدره حوالي 19.8 مليون يورو.

وفي تصريحات نشرها موقع النادي الإنكليزي، قال برافو "أنا فخور لانضمامي إلى المان سيتي. أدرك أن الفريق يعمل على بناء شيء مميز جداً وآمل أن أكون جزءاً من نجاحه في الأعوام المقبلة".

وأضاف "لقد تابعت باهتمام تطور المان سيتي خلال المواسم الأخيرة كما أنني أعرف الكثير من زملائي الجدد في النادي من خلال بطولة كوبا أمريكا".

كما أشار "الآن يتعين علي المنافسة مع حراس مرمى كبار من أجل اللعب، ولكن فرصة اللعب تحت قيادة غوارديولا كانت رائعة جداً".
وأشاد غوارديولا بدوره بالحارس برافو قائلاً  "حارس مرمى رائع ويمثل إضافة كبيرة لفريقنا"، مضيفاً "إنه حارس أعجبت به منذ أعوام كثيرة وأنا سعيد أن أصبح لاعباً في المان سيتي".
ويرى المدرب الإسباني أن برافو حارس مرمى يتمتع بالخبرة "وبمهارات كقائد"، مبيناً أنه "مازال في أفضل لحظات مسيرته".

وتمثل هذه أول تجربة احترافية لبرافو في "البريميير ليغ" بعد عشرة مواسم قضاها في إسبانيا بينها ثمانية في ريال سوسيداد واثنين في برشلونة.

ويمثل برافو ثامن لاعب ينضم لمانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.
ويفتح انتقال برافو إلى مانشستر سيتي الباب أمام رحيل حارس مرماه الإنكليزي الدولي جو هارت، الذي خاض نحو 350 مباراة مع الفريق الأول لـ"السيتزنس" منذ انضمامه إليه في 2006 قادماً من شروزبري.