تطرق لإصابة نيمار .. زيدان يتفهم غضب إيسكو!

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يأسف لإصابة نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان، ويبدي تفهمه لغضب لاعبه إيسكو ألاركون، وفي الوقت عينه غضبه من الخسارة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة مع لاس بالماس.

نيمار أصيب في مباراة مع مارسيليا في الدوري (أ ف ب)

أسف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، لإصابة البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان ستحرمه من المشاركة مع فريقه أمام الملكي الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لخضوعه لعملية جراحية.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة خيتافي، غداً السبت، في الجولة الـ27 من "الليغا" قال زيدان "نشعر بالأسف إزاء ما حدث لنيمار"، مضيفاً أن "باقي الفريق قوي للغاية واللاعب الذي سيحل محله سيكون جيداً بالتأكيد. لا نعتقد أن المباراة ستكون سهلة".

وأكد المدرب الفرنسي "هناك قلق، لكن هذا من جانب الاحترام لأنها مباراة إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليغ، يجب أن نكون مستعدين بنسبة 200 بالمائة في لقاء بهذه الأهمية واللاعب الذي سيحل محل نيمار سيرغب بالتأكيد في تقديم الكثير والظهور بأداء جيد جداً".

وتعرض نيمار لإصابة خلال مباراة في الدوري الفرنسي مع مارسيليا، الأحد الماضي، سيخضع على إثرها لعملية جراحية ستغيبه عن الملاعب لمدة قد تصل لثلاثة أشهر.

من ناحية أخرى، أعرب زيدان عن سعادته بعودة ظهيره البرازيلي مارسيلو عقب تعافيه من الإصابة، لكنه لم يتحدث كثيرا عن تطور حالة الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وقال "الأهم هو أن مارسيلو عاد إلينا، هو العائد الأول وسنرى لاحقا ماذا سيحدث. لا أستطيع أن أقول شيئا، شعور اللاعب هو الأهم وأنا أريد فريقي في حالة مثالية".

غضب إيسكو طبيعي!

إيسكو خرج ببطئ للتعبير عن غضبه (أ ف ب)

في موازاة ذلك، أبدى زيدان تفهمه للخروج البطيء للاعب وسطه الدولي الإسباني إيسكو ألاركون، أثناء تبديله خلال مباراة اسبانيول الأخيرة، بينما كان التعادل يسود اللقاء، كتعبير عن الغضب.

ودافع عن اللاعب ودعمه بشكل علني، رغم انتهاء اللقاء بهزيمة الريال بهدف نظيف، وقال "من الطبيعي أن يشعر إيسكو بالضيق لأنه لا يريد الخروج من الملعب، مثل باقي اللاعبين، لكنه دائماً ما يتصرف بشكل رائع".

وأضاف "إنه يتدرب بشكل جيد، إنه لاعب محبوب من الجميع ولا أحمل أي شيء تجاهه. هنا نحن جميعاً مترابطون وأن يغضب اللاعب فهذا أمر طبيعي".

ولم يخف زيدان غضبه من الهزيمة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة بهدف لمثله مع لاس بالماس، أمس الخميس، ما كان سيسمح للريال بتقليص الفارق مع النادي الكاتالوني متصدر "الليغا".

وقال زيدان "شعرت بمزيد من الغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة ولاس بالماس. هذه هي الحقيقة ولا يمكنني ان أقول العكس".

ويحتل الريال حالياً المركز الثالث في "الليغا" بـ51 نقطة مبتعداً بـ15 نقطة عن برشلونة المتصدر وبعشر عن أتلتيكو الوصيف.