ماذا قال زيدان عن مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال؟

زين الدين زيدان يعترف أنه كان يفضل تجنب يوفنتوس في دوري الأبطال، ويرفض الحديث عن تقارير ربطت نيمار جونيور بريال مدريد، وينفي حزن غاريث بايل.

زيدان عندما كان لاعباً مع يوفنتوس

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إنه كان يفضل تجنب يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

واعترف زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة جيرونا غداً في الجولة الـ29 من "الليغا": "قضيت هناك خمسة اعوام وكان فريقاً مهما بالنسة لي. من المؤثر اللعب ضدهم. في الحقيقة كنت افضل تجنبهم لعدة أسباب".

واعتبر زيدان أن يوفنتوس "قوي" مثل الموسم السابق مبرزاً "هو فريق تنافسي للغاية والمواجهة ستكون معقدة وصعبة ومتكافئة. سنلعب المباراة الأولى هناك (في ملعب يوفنتوس) وسنرى بعدها ماذا سيحدث".

وأوقعت قرعة دور ربع النهائي دوري الأبطال الريال حامل اللقب مع "اليوفي" الذي حرمه الملكي من الفوز بلقب النسخة الماضية بعدما تغلب عليه في النهائي 4-1 في كارديف.

"نيمار جيد لكنه لا ينتمي لريال مدريد"

نيمار جونيور نجم سان جيرمان (أ ف ب)

ورفض زيدان التعليق على التقارير التي تشير إلى احتمالية انضمام البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لفريقه الموسم المقبل.

وقال في هذا الصدد "أي شخص يمكنه أن يقول ما يحلو له. هو لاعب جيد للغاية ولكنه لا ينتمي لريال مدريد. انا أتحدث عن لاعبي فريقي. ليس من الجيد الحديث عن لاعب لا ينتمي لنا".

ورداً على سؤاله عما إذا كان الويلزي غاريث بايل يشعر بالحزن لعدم مشاركته في عبور فريقه لربع نهائي دوري الأبطال على حساب سان جيرمان، قال زيدان "كلا، على الإطلاق...بايل ليس حزيناً. هو سعيد بوجوده في النادي وأظهر ذلك. إنه لاعب مهم للفريق".

وعن تصريحات لاعبه داني كارفاخال حين تحدث عن صعوبة وضع الريال في ترتيب "الليغا" عقّب زيدان "حين قال داني ذلك جاء هذا بسبب الوضع الذي نحن فيه..بالتأكيد هو يريد الفوز بكل شيء لكن حين تنظر للترتيب يبدو الأمر معقداً لوجود فارق كبير".

ويحتل الريال المركز الثالث في "الليغا" بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.