ماذا قال كروس المدريدي عن منتخب إسبانيا؟

نجم وسط منتخب ألمانيا، طوني كروس، يعرف الكرة الإسبانية جيداً حيث يلعب منذ سنوات مع ريال مدريد، لذا فإنه يرى أن إسبانيا أصبحت مرة أخرى "في مستوى عال" يجعل المنتخب الذي يقوده جولين لوبيتيغي واحداً من الفرق الأوفر حظاً للفوز بالمونديال المقبل في روسيا.

طوني كروس (أ ف ب)

يعرف نجم وسط منتخب ألمانيا، طوني كروس، الكرة الإسبانية جيداً حيث يلعب منذ سنوات مع ريال مدريد، لذا فإنه يرى أن إسبانيا أصبحت مرة أخرى "في مستوى عال" يجعل المنتخب الذي يقوده جولين لوبيتيغي واحداً من الفرق الأوفر حظاً للفوز بالمونديال المقبل في روسيا.
وقال لاعب ريال مدريد في مؤتمر صحفي عشية المباراة الودية التي ستجمع بين إسبانيا وألمانيا، غداً الجمعة، في إطار الاستعدادات لكأس العالم في روسيا: "لديّ انطباع بأن إسبانيا أصبحت مجدداً في مستوى عال، إنها بالتأكيد واحدة من الأوفر حظاً للفوز بالمونديال".
واضاف كروس أن "طريقة لعب المنتخب تغيّرت بعض الشيء نتيجة تغير اللاعبين".
ورداً على سؤاله حول حقيقة أن العمود الفقري لمنتخب إسبانيا يشكله لاعبون من ريال مدريد على الرغم من الوضع الذي يعيشه الفريق في "الليغا"، قال الدولي الألماني: "إذا نظرنا لريال مدريد خلال السنوات الأخيرة يكون من غير المرجح أن تجد لاعبين سيئين".
وأضاف بطل العالم: "أعتقد أنه من الصحيح أن يكون العمود الفقري للمنتخب مدريدي. أنا سعيد من أجل سيرجيو راموس (قلب دفاع الملكي) وللجميع، لكنني لا أستطيع أن أتمنى لهم حظاً سعيداً لا لمباراة غد ولا للمونديال".